اخبار الأندرويد

سلسلة Galaxy S22: الجيل الجديد من هواتف سامسونج سيأتي بأسعار أعلى من الجيل السابق!

من المُرجح أن تأتي سلسلة هواتف سامسونج التالية، Galaxy S22، بأسعار أعلى من سلسلة الجيل الماضي، وهذا ما أشار إليه المُسرب الشهير TheGalox في تغريدته على موقع تويتر.

تُقدر الزيادة الجديدة بمعدل 50$ دولار أمريكي تقريباً لكل من Galaxy S22 و +Galaxy S22، في حين أن الهاتف الرائد بالسلسلة سيأتي بزيادة قدرها 100$ دولار أمريكي.

للتذكير، تم إطلاق سلسلة Galaxy S21 بالأسعار التالية: 799$ و 999$ و 1199$، وهذه هي أسعار النماذج الأساسية، وهذا يعني أنه من المرجح أن يكلفك هاتف Galaxy S22 القياسي 849$ دولار أمريكي تقريباً، ومن الممكن أن يكلفك طراز +Galaxy S22 ما يصل إلى 1049$، في حين أنه سيتم بيع بعض نماذج Galaxy S22 Ultra بتكلفة قيمتها 1299$ دولار أمريكي.

سلسلة Galaxy S22: الجيل الجديد من هواتف سامسونج سيأتي بأسعار أعلى من الجيل السابق!

وبناءً على ما تم تسريبه، فمن المتوقع أن يأتي كل من Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra بسعة تخزينية مساحتها 256 جيجابايت، وسيأتي الطراز القياسي بمساحة تخزين 128 جيجابايت.

بطبيعة الحال، الأمر لا يستدعي الدهشة، فجميعنا كنا نتوقع أسعار مرتفعة للسلسلة الجديدة، وخاصة إصدار Ultra بسبب صومعة S-Pen الجديدة، ومن المرجح أن يأتي الهاتف مُرفق مع القلم أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن تلعب أزمة نقص رقائق أشباه الموصلات دور كبير في ارتفاع الأسعار. ولكن إذا جاءت السلسلة الجديدة من هواتف سامسونج بهذه الأسعار الذي تتداولها التسريبات، فسوف تشكل مشكلة حقيقية في نتائج مبيعاتها بالنظر إلى وجود كل من iPhone 13 Mini و Pixel 6 بأسعار تنافسية.

في النهاية، علينا أن ننتظر قليلاً لرؤية ما هو شكل رد فعل المستهلك على الأسعار الجديدة، وهل من الممكن أن يتقبلها في ظل الأوضاع الحالية أم سيبدأ بالبحث عن البدائل.

على كل حال، نتوقع الإعلان عن سلسلة Galaxy S22 بشكل رسمي في شهر فبراير المُقبل، وربما نتمكن من الحصول على تسريبات جديدة حول أسعارها قبل موعد إطلاقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى