اخبار الأندرويد

هواوي تُطلق الساعة الرياضية Huawei Watch Fit بمواصفات احترافية وتصميم أنيق

أطلقت شركة هواوي – Huawei اليوم الساعة الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT في الهند، وهي تعتبر أحدث الإصدارات الجديدة للعملاق الصيني بعدما أعلنت عنها بشكل رسمي في موطنها الرئيسي العام الماضي.

هواوي تُطلق الساعة الرياضية Huawei Watch Fit بمواصفات احترافية وتصميم أنيق

تحتوي الساعة على شاشة مستطيلة تشبه في تصميمها ساعات شركة آبل الذكية، بشاشة AMOLED قياسها 1.64 بوصة والتي تدعم تقنية ضبط معدلات السطوع التلقائية لتوفير درجة الإضاءة المناسبة بناءً على البيئة المحيطة بالساعة وتوفير ضوح أكبر للشاشة أثناء ارتداؤها تحت أشعة الشمس الساطعة وتتضمن 6 وجوه مختلفة على شاشة AOD.

تتمتع الساعة بتصنيف 5ATM مما يسمح لك بارتدائها تحت سطح البحر وحتى عُمق 50 متراً، كما وتتضمن نظام GPS لتحديد الموقع الجغرافي، وتقنية تتبع نبضات القلب، وتدعي الشركة أن لديها بطارية توفر زمن تشغيل يصل إلى 10 أيام.

هواوي تُطلق الساعة الرياضية Huawei Watch Fit بمواصفات احترافية وتصميم أنيق

اقرأ أيضاً: أفضل الساعات الذكية الرخيصة التي يمكنك شراؤها في 2021

وبجانب مراقبة معدل نبضات القلب على مدار اليوم، تأتي الساعة بمستشعر مراقبة مستوى الأكسجين في الدم SpO2. ومن حيث التصميم، لديها إطار محكم بلمسة نهائية ليست لامعة وتمتاز بسوار ناعم ذو مظهر أنيق وعصري.

تحتوي الساعة على 12 تمرين مختلف من التمرينات المتحركة على الشاشة، وتمدد الجسم بالكامل وتشتمل على 44 عرضاً قياسياً للحركة.

تشتمل HUAWEI WATCH FIT على قياس التمرينات الرياضية في الوقت الفعلي والتي تتضمن 11 تمرين رياضي احترافي بما في ذلك الركض والسباحة وركوب الدراجات و 85 وضع أخرين للتمارين الأخرى مثل اليوجا والتدريب المتقطع عالي الكثافة وقياس السعرات الحرارية ونبضات القلب ومدة التمرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى