تقارير أبل

معلومات جديدة حول نظارات ابل الذكية المنتظرة – تعرف عليها!

من المتوقع أن تقوم ابل بالكشف عن نظارات ذكية خلال المستقبل القريب، وكل التقارير تشير إلى أنها الآن تحت التطوير وبين الحين والآخر تتكشف تفاصيل جديدة.

تفاصيل أكثر حول نظارات ابل الذكية المنتظرة - تعرف عليها!

دعم الواقع المعزز والواقع الافتراضي معاً

بحسب المحلل الشهير المهتم بشئون ابل Ming-Chi Kuo فإن ابل سوف تطلق النظارات الخاصة بها داعمةً لتقنية الواقع المعزز AR وكذلك الواقع الافتراضي VR.

تقنية الواقع المعزز Augmented Reality تعمل على إضافة عناصر رقمية إلى الواقع الحقيقي وتمزج بينهما معاً، في حين أن تقنية الواقع الافتراضي تجعل المستخدم يرى عالماً رقمياً بالكامل يمكن للمستخدم التفاعل معه.

دعم تقنية وايفاي 6E

تقنية WiFi 6E تدعم اتصال الوايفاي بتردد 6 جيجاهرتز وقد تم الإعلان عنها في مطلع عام 2020. ومن المنتظر أن تتيح اتصال ملائم لكافة احتياجات المستخدمين من بث الفيديو بجودة 4K إلى إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة إلى الأجهزة المنزلية المعتمدة على الوايفاي.

تفاصيل أكثر حول نظارات ابل الذكية المنتظرة - تعرف عليها!

تقنية WiFi 6E سوف تتيح سرعات اتصال أكبر ومدى أوسع للتغطية وكذلك استيعاب عدد أكبر من الأجهزة في آن واحد فضلاً عن تقليل مدة التأخير Latency Period لأقل حد.

من المتوقع خلال المستقبل القريب أن تدعمها أجهزة الراوتر في الأسواق وكذلك الشركات المزودة لخدمة الإنترنت Internet Service Providers المعروفة اختصاراً باسم ISPs بالإضافة إلى الأجهزة المعتمدة على الاتصالات اللاسلكية.

هذه التقنية سوف تكون ضرورية من أجل سرعة اتصال عالية للتمتع بتجربة واقع معزز و واقع افتراضي مميزة. هواتف ايفون 14 بدورها سوف تدعم هذه التقنية أيضاً.

لا يعرف على وجه الدقة إذا ما كانت ابل ستقدم نظاراتها الذكية بحلول عام 2022 أم ستؤجل خططها لعام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى