اخبار الأندرويد

شاومي تعتزم إطلاق Redmi Note 11T عالمياً قبل نهاية العام الجاري!

طرحت العلامة التجارية Redmi والتابعة لشركة شاومي ثلاثية سلسلة Redmi Note 11 الشهر الماضي، والتي اشتملت على كل من Redmi Note 11 و Redmi Note 11 Pro و +Redmi Note 11 Pro ويمكنكم معرفة تفاصيل مواصفات الهواتف المميزة ضمن السلسلة من خلال هذا التقرير.

جدير بالذكر أن السلسلة الجديدة هي حصرية فقط للسوق الصينية، وكان من المُقرر أن يتم بيعها عالمياً خلال الربع الأول من عام 2022 بمجموعة شرائح Snapdragon بدلاً من MediaTek Dimensity.

ولكن صدر تقرير جديد يفيد بأن شركة شاومي تعتزم إطلاق هاتف Redmi Note 11T عالمياً قبل نهاية شهر نوفمبر الحالي. وقد تم التأكيد على احتواء الهاتف على معالج Dimensity 810 SoC، وشاشة 6.6 بوصة بمعدل تحديث 90Hz وبطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. وكل هذا يعني أنه هو بالضبط نفس هاتف Redmi Note 11 5G ولكن مُعاد التسمية إلى Redmi Note 11T وسيصل إلى السوق الهندية يوم 30 نوفمبر المُقبل.

مما لا شك فيه سيتم تشغيل الهاتف بنظام أندرويد 11، مع خيارات تخزين مختلفة تشتمل على 6 + 64 جيجابايت أو 6 + 128 جيجابايت أو 8 + 128 جيجابايت.

شاومي تعتزم إطلاق Redmi Note 11T عالمياً قبل نهاية العام الجاري!

وأما فيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فمن المؤكد أن يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي دقتها 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل مصحوبة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.

للتنويه، من المفترض أن هاتف Redmi Note 11T قادم ليحل محل هاتف الجيل السابق Redmi Note 10T الذي تم إطلاقه في الهند العام الماضي وتم إطلاقه عالمياً باسم Poco M3 Pro 5G بمعالج Dimensity 700 SoC.

وتفيد بالتسريبات بأن Redmi Note 11T هو بالضبط نفس هاتف Poco M4 Pro 5G والذي هو أيضاً هاتف Redmi Note 11 5G ولكن بتصميم كاميرا خلفية ممتد عبر عرض الهاتف من الخلف.

أما إذا كنت في انتظار الإصدارات المميزة في السلسلة، فيُقال أن كل من Redmi Note 11 Pro و +Redmi Note 11 Pro سيصلان إلى السوق العالمي بمسميات مختلفة وهي كالتالي: Xiaomi 11i و Xiaomi 11i HyperCharge. ومع ذلك لسنا متأكدين فقط من موعد طرحهم عالمياً مما إذا كان خلال العام الجاري أو في مطلع العام المُقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى