تقارير أبل

سماعات HomePod Mini بألوان جديدة تبدأ في الوصول للأسواق!

مؤخراً كشفت ابل عن ثلاثة ألوان جديدة لسماعات HomePod Mini هي البرتقالي والأصفر والأزرق، والآن بدأت الألوان الجديدة في التوفر للمستهلكين.

سماعات HomePod Mini بألوان جديدة تبدأ في الوصول للأسواق!

بعد أن أتاحت ابل الألوان الجديدة للسماعات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والصين وهونج كونج واليابان وتايوان بدأت في إطلاقها في المزيد والمزيد من الدول.

السماعات بألوانها الجديدة ستكون متاحة خلال الأيام والأسابيع المقبلة في دول الإتحاد الأوروبي مثل فرنسا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وأيرلندا والنمسا بالإضافة إلى المملكة المتحدة والهند وغيرها من الدول.

ستكون السماعات متاحة في متاجر ابل الرسمية وكذلك متاجرها الإلكترونية بالإضافة إلى وكلائها المعتمدين حول العالم.

لا يوجد أي تغيير يذكر في سماعات هوم بود ميني بخلاف الألوان، كل المزايا لا زالت كما هي، وكذلك السعر لا يزال كما هو دون تغيير ويبدأ من 99 دولار أمريكي (السعر قابل للزيادة بحسب كل دولة).

سماعات HomePod Mini باتت بذلك متوفرة بخمسة ألوان مختلفة، فبجانب الألوان الجديدة المذكورة آنفاً هناك اللونين الأبيض والرمادي.

سماعات HomePod Mini هي سماعات خارجية ذكية يصلح استخدامها كإكسسوار منزلي مميز، وهي ليست سماعات فقط بل أيضاً جهاز ذكي يتصل بالهاتف والأجهزة الأخرى عبر البلوتوث والوايفاي لتشغيل المساعد الشخصي سيري ويقدم العديد من المميزات الرائعة.

سماعات HomePod Mini تأتي مع تصميم جديد دائري مميز، وتحتوي على معالج S5 الجديد لمعالجة الصوت وتعديل مستوى الصوت والمدى الديناميكي للصوت بحسب الغرفة لتعطي صوت محيطي 360 درجة يملأ أرجاء الغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى