اخبار الأندرويد

رصد تابلت سامسونج Galaxy Tab A8 2021 على منصة GeekBench!

تم رصد تابلت سامسونج المرتقب Galaxy Tab A8 2021 على منصة GeekBench، وبناءً على قائمة الاختبارات، يحمل التابلت رقم طراز SM-X200 و SM-X205 على التوالي. بالتأكيد رقم الطراز الأول خاص بالإصدار الداعم لاتصال WiFi، في حين أن رقم الطراز الثاني سيكون خاص بإصدار LTE والذي تم اعتماده مؤخراً بشهادة Bluetooth SIG.

رصد تابلت سامسونج Galaxy Tab A8 2021 على منصة GeekBench!

سيحتوي التابلت من الداخل على معالج UNISOC T618 SoC، مقتراً بذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجابايت. سيعمل التابلت نظام أندرويد 11 وواجهة مستخدم One UI 3.x.

كان قد تم تسريب مجموعة من الصور القائمة على عروض CAD للحاسوب اللوحي خلال اليومين الماضيين. ومن خلال الصور يتضح أن تابلت Galaxy Tab A8 2021 سيأتي بشاشة TFT LCD قياس 10.4 بوصة والكاميرا الأمامية مُثبتةً على الإطار الأيمن.

اقرأ أيضاً: تسريب مواصفات تابلت Galaxy Tab S8 – الإطلاق قد يكون في مطلع 2022!

سيحتوي الجهاز على مفتاح الطاقة وأزرار خفض ورفع الصوت على الجانب الأيمن، وفي الأسفل منفذ USB-C، وأربعة مكبرات صوتية – منهم اثنتين بالأعلى واثنتان أخريين بالأسفل مدعومة بتقنية Dolby Atmos.

أيضاً ستجد فتحة لمقبس الصوت قياس 3.5 ملم أسفل الحافة اليسرى، وسيحتوي الغطاء الخلفي على كاميرا واحدة في الزاوية اليسرى العليا وفي المنتصف علامة شركة سامسونج التجارية.

رصد تابلت سامسونج Galaxy Tab A8 2021 على منصة GeekBench!

بعض الشائعات تقترح أن الكاميرا الخلفية عبارة عن مستشعر بدقة 8 ميجابكسل، في حين أن الكاميرا الأمامية دقتها 5 ميجابكسل. وفي الداخل بطارية سعتها 7040 مللي أمبير في الساعة والتي توفر الدعم لتقنية الشحن السريع بقدرة 15 واط.

من المحتمل أن يأتي تابلت Galaxy Tab A8 2021 بثلاثة ألوان مختلفة والتي تتضمن الفضي والرمادي والذهبي. حتى الآن لم تعلن الشركة عن موعد الإعلان عن التابلت بشكل رسمي. ولكن بما أن الجهازين ظهروا بالفعل وتم اعتمادهم من قِبل سُلطة Bluetooth SIG، فهذا يعني أن شركة سامسونج أصبحت جاهزة للإعلان عن الأجهزة بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى