اخبار الأندرويد

رصد إصدار جديد من هاتف Vivo V23e مدعوماً بتقنية اتصال 5G على منصة GeekBench!

من المفترض أن الشركة الصينية العملاقة فيفو – Vivo تستعد من أجل إطلاق هاتف Vivo V23e 5G يوم 23 نوفمبر في تايلاند. وقد تم رصد الهاتف مؤخراً على منصة GeekBench برقم طراز V2126.

وبجانب النتائج التي حصلنا عليها من قائمة الاختبار، فلقد تم الكشف عن مجموعة من مواصفات الهاتف الرئيسية أيضاً، مثل نوع المعالج وحجم الذاكرة العشوائية والمزيد غير ذلك.

رصد إصدار جديد من هاتف Vivo V23e مدعوماً بتقنية اتصال 5G على منصة GeekBench!

بناءً على قاعدة بيانات موقع GeekBench، فقد استطاع هاتف Vivo V23e 5G أن يسجل 471 نقطة في أداء النواة الفردية، بينما تمكن من تحقيق 1551 نقطة في الأداء المستند على تعدد النوى.

تماماً مثل هاتف Y71t الذي أطلقته الشركة مؤخراً، سيأتي V23e 5G مدعوماً بمعالج ميديا تيك الجديد Dimensity 810 SoC، مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بواجهة FuntouchOS المستندة على نظام أندرويد 11.

من ناحية الشكل والتصميم، نعتقد أن الهاتف سيكون مماثل لنفس إصدار 4G LTE، وذلك بفضل التسريبات التي تم رصدها على موقع الشركة في تايلاند مؤخراً.

تتواجد مجموعة الأزرار الرئيسية على الجانب الأيمن، وذلك يشتمل على زر التشغيل وزر خفض ورفع الصوت. بينما في الأسفل يتواجد منفذ USB-C وشبكة السماعات والميكروفونات.

على ظهر الغطاء الخلفي تتكون وحدة التصوير الثلاثية بداخل نتوء مستطيل الشكل وبجانبهما وحدة إضاءة Flash LED. بناءً على التسريبات فسيكون إعداد الكاميرا عبارة عن مستشعر رئيسي مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع وكاميرا ماكرو مخصصة. للأسف لم نعرف دقة مجموعة الكاميرات بالتفصيل.

الهاتف من الأمام عبارة عن شاشة مسطحة مع حواف نحيفة للغاية وكاميرا سيلفي على شكل قطرة الندى ومن المتوقع أن تكون بدقة 44 ميجابكسل، تماماً مثل إصدار الهاتف 4G LTE. تم ملاحظة هواتف فيفو الاقتصادية في الفترة الماضية بأنها تحاول أن توفر كاميرات سيلفي متطورة من أجل الصور الشخصية ومؤتمرات الفيديو، وهي ميزة ضرورية في الوقت الحالي خاصة وبعدما تحولت معظم الأعمال للعمل عن بُعد منذ تفشي فيروس كورونا.

ووفقاً للتسريبات السابقة، فمن المُرجح أن يأتي الهاتف بإصدار واحد فقط بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت. وستوفر الهاتف بلونين فقط وهما ظل ضوء القمر وشاطئ سطوع الشمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى