اخبار الأندرويد

تماماً مثل سابقه – هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 4 لن يحتوي على فتحة لقلم S-Pen!

لا نتوقع أن نرى الجيل الجديد من هواتف سامسونج القابلة للطي قبل حلول الربع الثالث من العام المُقبل، والتي ستأتي بالتأكيد بإعداد كاميرا أفضل من أي وقت سبق. ولكن مؤخراً، بدأت التسريبات المتعلقة بالهاتف في الظهور، وآخرها تدّعي أن هاتف Galaxy Z Fold 4 لن يحتوي على فتحة الصومعة الخاصة بقلم S-Pen.

مدونة Naver هي عبارة مجلة تقنية مقرها كوريا الجنوبية، وبالأمس تم نشر تقرير على المجلة من محرر يُدعى Lanzuk – وهو بالمناسبة مُسرب شهير لأخبار شركة سامسونج – ويشير في تقريره إلى أن هاتف Galaxy Z Fold 4 سيأتي مثل سابقه، بدون صومعة / فتحة لقلم S-Pen.

بالطبع هذا لا يعني أن الهاتف لن يدعم قلم S-Pen، سيظل الهاتف مدعوماً من قلم stylus Pen، ولكن فقط لن يحتوي على فتحة مُخصصة للاحتفاظ بالقلم، تماماً مثل هاتف الجيل الحالي من سامسونج Galaxy Z Fold 3. مما يعني في النهاية أنك ستضطر على شراء حافظة “جراب” مخصصة كغطاء خلفي للاحتفاظ بالقلم مع الهاتف بشكل مناسب.

وأضاف المُسرب في تدوينته أن الهاتف سيأتي مدعوماً بكاميرات تحت الشاشة أفضل من تلك المتواجدة في هاتف الجيل الحالي، سواء المتواجدة أسفل شاشة الهاتف الداخلية أو الخارجية. وسيحصل الهاتف على إعداد كاميرا خلفية متطورة لكي تجعله على قدم الوساق مع هواتف سامسونج الرائدة، ربما هذا يعني أن يحصل على نفس إعداد الكاميرا الذي يُمكن أن تأتي به هواتف Galaxy S22.

تماماً مثل سابقه: هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 4 لن يحتوي على فتحة لقلم S-Pen!

أيضاً، من المُرجح أن يتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 898 أو الذي سيأتي بلقب Snapdragon 8 Gen1 ولكن سيكون للهاتف نفس أحجام الشاشة ونفس البطارية بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة.

بعض التسريبات تشير إلى أنه من المحتمل أن يتم بيع الهاتف بسعر منخفض إذا ما قورن بسعر هاتف Galaxy Z Fold 3. ولكن إذا كنت تريد رأيي الشخصي، فلست متأكد من صحة هذا الأمر، خاصة ومع أزمة الشرائح وارتفاع أسعار رقائق السيليكون منذ تفشي فيروس كورونا.

على كل حال، لا يزال متبقي على موعد الإطلاق الرسمي ما يقرب من تسعة أشهر، وهي فترة زمنية طويلة قد يحدث فيها العديد والعديد من التغييرات وفي أي لحظة. لذا، من السابق لأوانه معرفة كل شيء بالتفصيل في الوقت الحالي. ومن المنطق أن نتعامل مع أي تسريبات نحصل عليها بحذر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى