اخبار التطبيقات

تطبيق كلوب هاوس للايفون يحصل على تحديث جديد مهم – ما الجديد؟

تطبيق الدردشة الصوتية الجماعية كلوب هاوس Clubhouse حصل على تحديث جديد أضاف ميزة في غاية الأهمية وهي ميزة النصوص التوضيحية Live Caption.

تطبيق كلوب هاوس للايفون يحصل على تحديث جديد مهم - ما الجديد؟

ميزة النصوص التوضيحية Live Caption هي خاصية تتيح تحويل الأصوات إلى كلمات مكتوبة وتعليق نصي حي على الشاشة طبقاً لما يقوله المستخدم الذي يتكلم في التطبيق.

هذه الميزة ستكون في غاية الأهمية عندما يكون من الغير المتاح سماع أصوات المتحدثين أو كنت بحاجة إلى كتم الصوت مع عدم وجود سماعات أذن بالجوار.

الأهمية الأكبر لهذه الميزة ستكون لدعم الأشخاص من ذوي الإعاقات السمعية والذين لا يمكنهم سماع المحادثات التي تجري عبر التطبيق.

يمكنك الإطلاع على الميزة الجديدة من خلال الفيديو الذي نشره حساب تطبيق كلوب هاوس على تويتر:

هناك عدد من اللغات الداعمة لهذه الميزة الجديدة ما يهمنا كثيراً منها لغتنا الأم اللغة العربية بالإضافة إلى الإنجليزية والفرنسية فضلاً عن لغات أخرى كالألمانية والإيطالية والأسبانية والكورية واليابانية والصينية والروسية والتركية ولغات أخرى سيتم إضافتها لاحقاً.

قد تكون دقة الكلام المكتوب نقلاً عن العربية ليس بجودة دقة الكلام المكتوب نقلاً عن اللغة الإنجليزية واللغات اللاتينية الأخرى. يتوجب عليك تحديث التطبيق للاستفادة من الميزة الجديدة، المفيدة على كل حال إن احتجت إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى