تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – عروض حصرية ومميزة على تطبيقات ستعتمد عليها يومياً!

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – في يوم الأحد من كل أسبوع نأخذ على عاتقنا مسؤولية البحث من أجلكم عن أفضل تطبيقات الأندرويد التي تستحق أن تتواجد على هواتفكم. لحسن الحظ أن النظام البيئي المتطور لنظام أندرويد سمح بوجود العديد من أنواع التطبيقات التي لديها القدرة على مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الهاتف.

ولكن هناك سؤال يساور ذهنك دائماً، وهو ” ما هي تلك التطبيقات التي تستحق التثبيت والتواجد على هاتفي؟ ” في هذه الحالة سنجيبك على الفور بأنها التطبيقات المدفوعة، فهي تحتوي على كم غزير من المزايا الاستثنائية التي لا يمكن إيجادها في التطبيقات المجانية.

بالإضافة إلى ذلك فهي تكون خالية من الإعلانات، ولكن ما هو رأيك لو قلت لك أنك قادر على تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماماً؟ بالتأكيد ستكون سعيد للغاية، أليس كذلك؟ فقط كل ما نطلبه منك هو متابعتها أسبوعياً للحصول على العروض الحصرية والمميزة من التطبيقات المدفوعة التي يمكنك تحميلها مجاناً. اسمحوا لنا ألا نطيل عليكم المقدمة أكثر من ذلك ولنستعرض لكم قائمة تطبيقات الأسبوع للاندرويد.

1- Equalizer FX Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض حصرية ومميزة على تطبيقات ستعتمد عليها يومياً!

تطبيق Equalizer FX Pro هو تطبيق مُضخم صوتي يعمل على زيادة مستوى صوت جميع الوسائط في الهاتف، بما في ذلك المقاطع الموسيقية ونغمات الرنين وصوت المنبه وصوت النظام نفسه وصوت الإشعارات. فإذا كنت تشعر أن هاتفك الأندرويد صوته أصبح ضعيف بسبب ضعف السماعة أو نتيجة وجود الأتربة بداخل المكبرات الصوتية ولا تريد تنظيفه الآن، فهذا التطبيق من أجلك.

المميز في التطبيق أنه يتضمن العديد من أوضاع الصوت المختلفة للاختيار من بينها، مثل الوضع العادي ووضع الموسيقى ووضع التواجد في الخارج والأماكن العامة ووضع كتم الصوت ويحتوي أيضاً على وضع مخصص يمكنك تخصيصه بنفسك. تطبيق احترافي رائع لتعزيز جودة ووضوح صوت هاتفك في جميع السيناريوهات وننصحكم بتحميله أثناء العرض.

السعر : مجاني لفترة محدودة


2- تطبيق EZ Notes

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض حصرية ومميزة على تطبيقات ستعتمد عليها يومياً!

تطبيق EZ Notes هو تطبيق يساعدك على تنظيم حياتك عن طريق إنشاء جميع الملاحظات الهامة صوتياً دون أن تضطر على كتابتها بشكل يدوي. أيضاً هو يحتوي على مزايا مُضمنة رائعة مثل واجهة المستخدم النظيفة وإمكانية وضع علامات على الملاحظات الهامة وفرز الملاحظات وحتى مشاركتها.

يمكنك تعيين فترات زمنية للملاحظات للتذكير بها، وبمجرد انتهاء المهلة الزمنية يتم أرشفة الملاحظات بشكل تلقائي. والمميز أنه تطبيق بسيط وحجمه صغير لا يتعدى 6 ميجابايت. وهو في الأساس تطبيق مدفوع، لذا ننصحكم بتجربته أثناء فترة العرض.

السعر : مجاني لفترة محدودة


3- تطبيق Relaxing Sleep Sounds PRO

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض حصرية ومميزة على تطبيقات ستعتمد عليها يومياً!

هذا هو أحد تطبيقاتي المُفضلة، بغض النظر عن أنه مصمم خصيصاً لمساعدة الأطفال على الدخول في النوم بسرعة. ولكن بالطبع من الممكن أن تستفيد بشكل كبير جداً في روتين حياتك. فعلى سبيل المثال هذه الأصوات الهادئة دائماً ما تساعد الشخص على المذاكرة أو التأمل أو ممارسة اللياقة البدنية أو إنشاء أبحاث علمية فضلاً عن قدرتها في مساعدة الأشخاص على النوم.

يحتوي التطبيق على العديد من أصوات الطبيعة، مثل صوت طقطقة النيران والضوضاء البيضاء وأصوات الحيوانات وأصوات البحار والعديد من الأصوات الأخرى. في الحقيقة يحتوي التطبيق على أكثر من 25 صوت لأصوات الطبيعة، كما أنه يحتوي على أصوات حيوانات عديدة يمكن أن تستفيد بها في تعليم أطفالك أسماء تلك الحيوانات من خلاله. على عكس جميع تطبيقات الاسترخاء الأخرى، فهو لا يحتاج إلى إنترنت ويعمل في الخلفية بشكل طبيعي ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف.

السعر : مجاني لفترة محدودة


4- Decimal to Fraction Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض حصرية ومميزة على تطبيقات ستعتمد عليها يومياً!

هذا هو الإصدار المتميز من تطبيقDecimal to Fraction  المتخصص في تحويل الأرقام العشرية إلى كسور. تطبيق رائع لمساعدتك في حياتك الجامعية والدراسية. لا يحتاج إلى شرح طويل، فهو بمثابة آلة حاسبة متعددة الوظائف، ولكنه يركز بشكل مكثف على تحويل الأرقام العشرية إلى كسور دون أي عناء. تطبيق عملي مهم جداً للعديد من الطلاب والموظفين أيضاً الذين يتعاملون مع هذه الحسابات الرياضية المعقدة. ولحسن الحظ أن هذا هو الإصدار الاحترافي الخالي تماماً من الإعلانات.

السعر : مجاني لفترة محدودة


5- Photo Motion

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض حصرية ومميزة على تطبيقات ستعتمد عليها يومياً!

تطبيق Photo Motion هو محرر صور يجعل صورك تنبيض بالحياة من خلال العديد من التأثيرات الاحترافية وإمكانية إضافة عناصر ورسوم متحركة على الصور وإضافة ملصقات متحركة ويحتوي على كم كبير من المؤثرات والرسوم المتحركة اللافتة للنظر التي تجعل الخلفيات تنبض بالحياة. بمجرد أن تنتهي من التلاعب والتعديل على صورك يمكنك الاحتفاظ بها أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. باختصار هو تطبيق رائع لأولئك المستخدمين المهتمين بالمونتاج والتلاعب بالصور.

السعر : مجاني لفترة محدودة


6- Contacts Widget

قبل أن نشرح لكم وظيفة هذا التطبيق دعونا نؤكد لكم أنه تطبيق أكثر من رائع. من منا لا يشعر بالملل من كثرة البحث في قوائم جهات الاتصال أثناء الحاجة للاتصال على شخص ما؟ هذا التطبيق سيساعدك على إنشاء ويدجت على الشاشة الرئيسية تحتوي على جميع أرقام الهواتف وجهات الاتصال التي تحتاج إليها بكثرة. وبهذا الشكل لن تضطر على البحث عن اسم جهة الاتصال مرة ثانية، بنقرة زر واحدة على اسم وصورة جهة الاتصال بداخل الويدحت سيتم تحويلك إلى تطبيق المتصل مباشرة. يمكنك حتى إنشاء أكثر من ويدجت واحدة وتنظيم الأسماء وجهات الاتصال بداخلها.

السعر : مجاني لفترة محدودة


7- تطبيق Home Workouts Gym Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض حصرية ومميزة على تطبيقات ستعتمد عليها يومياً!

إذا كنت من عشاق الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية فلن تجد أفضل من هذا التطبيق المتميز الخالي من الإعلانات. حيث يحتوي التطبيق على العديد من التمارين المدرجة على هيئة صور ورسوم متحركة ثلاثية الأبعاد تساعدك على فهم وكيفية ممارسة التمارين بشكل صحيح لبناء جسم صحي وعضلات قوية. يتضمن التطبيق تمارين للبطن والصدر والذراع والساقين ومجموعة تمارين شاملة للجسم بالكامل.

السعر : مجاني لفترة محدودة


8- تطبيق Ringtone Scheduler

كما يوحي الاسم بالضبط، فهو تطبيق مخصص لجدولة وتغيير نغمات الرنين بهاتفك الأندرويد بناءً على مواعيد محددة طوال اليوم. البعض قد يعتقد أنه بدون أي فائدة حقيقية، ولكن البعض الأخر سيقع في غرامه بسهولة. فعلى سبيل المثال يمكنك تعيين نغمة رنين بصوت عالي وأنت في الخارج طوال ساعات النهار وتضبط التطبيق على استبدال النغمة بأي نغمة رنين هادئة أخرى في ساعات الليل أثناء تواجدك في المنزل. تطبيق فعال جداً ومتاح مجاناً لفترة محدودة ولكنه يحتوي على إعلانات.

السعر : مجاني لفترة محدودة


9- تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة والبحث عن الزواج!

لماذا نأتي لكم بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد تتساءل؟ هذا لأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجاني


10- Rotation Control

وضمن تطبيقات الأسبوع للاندرويد لدينا تطبيق Rotation Control يتيح لك القدرة على تدوير شاشة هاتفك بسهولة حتى إذا لم يكن التطبيق الذي تستخدمه يدعم ميزة تدوير الشاشة. ستجد شريط عائم من الأيقونات الخاصة بالتطبيق على شاشتك الرئيسية لكي تتمكن من تدوير الشاشة في أي وقت وبسهولة شديدة. ولكن بالطبع يمكنك تغير مكان وضع الشريط العائم والتعديل على مستوى شفافيته حتى لا يؤثر على التجربة المرئية أثناء التعامل مع التطبيقات أو الوسائط الأخرى. تطبيق بسيط ورائع ويحتوي على العديد من إعدادات وخيارات التخصيص التي تناسب أي مستخدم.

السعر : مجاني لفترة محدودة


11- Everybody’s RPG: Reborn

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض حصرية ومميزة على تطبيقات ستعتمد عليها يومياً!

في النهاية لدينا لعبة أندرويد جديدة وهي بمذاق مدرسة ألعاب RPG القديمة، حيث تتعامل مع مجموعة متنوعة من الأبطال ويمكنك الاستمتاع بها في محاربة لاعب ضد لاعب أخر عبر الإنترنت أو يمكنك ترقية أبطالك الخارقين للحصول على المكافآت. اللعبة متاحة بشكل مجاني مؤقتاً ولكن إذا بدأت في عمليات الشراء من داخل اللعبة فربما تتمكن من ترقية أسلحتك والحصول على مؤن وموارد أكثر.

 

السعر : مجاني لفترة محدودة


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى