اخبار الأندرويد

لا يزال الوقت مبكراً ولكن – تسريبات كل من Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 بدأت في الظهور!

في الحقيقة لا يزال الوقت مبكراً على سماع أي تفاصيل جديدة حول هواتف سامسونج القابلة للطي للجيل القادم، Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4. ومع ذلك، بدأنا نرصد بعض التسريبات الخاصة بهما على بعض المواقع التقنية.

هذه المعلومات صادرة عن مجلة تقنية في كوريا الجنوبية تُسمى Naver، وبناءً على المعلومات المكتوبة في التقرير، فسوف يتم شحن كل من Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 3 بتصميم مفصلات جديد ومختلف كلياً، وقد تكون أصغر حجماً وأخف وزناً من المفصلات المتواجدة في هواتف الجيل الحالي. أيضاً ستحصل الهواتف على شهادة تصنيف عالية ضد مقاومة الماء والغبار.

فيما عدا ذلك، يشير التقرير إلى أن سعة البطارية في كلاهما ستأتي بنفس سعة البطارية المتواجدة في هواتف الجيل الحالي، وسيتم الإعلان عنهم وإطلاقهم بشكل رسمي في نفس المخطط الزمني الخاص بكل من Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 العام القادم.

قد يهمك: مقارنة بين Galaxy S21 Ultra و Galaxy Z Fold 3 – أيهما أفضل لاستخداماتك التصميم التقليدي المعتاد أم القابل للطي؟

هذا يعني أنه من المحتمل أن تطرح سامسونج كلا الهاتفين في شهر أغسطس من عام 2022، مما يعني أننا لا زلنا بعيدين جداً عن هذا التاريخ، وبناءً عليه، من المفترض أن نتعامل مع أي تسريبات تخص هذه الهواتف بحذر شديد.

لا يزال الوقت مبكراً ولكن - تسريبات كل من Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 بدأت في الظهور!

أيضاً، من المُرجح أن يحتوي Galaxy Z Fold 4 على كاميرا أفضل تحت الشاشة، وهي أنباء جيدة وفي غاية الأهمية، خاصة وأن كاميرا تحت الشاشة المتواجدة في Galaxy Z Fold 3 ليست جيدة بما يكفي. بطبيعة الحال، نتوقع أن تحتوي هواتف سامسونج القابلة للطي للجيل التالي على إعداد كاميرا أفضل كثيراً مقارنة بالجيل الحالي. ربما حتى تأتي الهواتف بإعداد كاميرا مشابهة إلى نفس الإعداد الخاص بسلسلة Galaxy S22.

أيضاً من المؤكد أن Galaxy Z Flip 4 سيحتوي على فتحة مثقبة لكاميرا العرض، ومن المحتمل أن تكون حجم شاشته الخارجية بنفس حجم الشاشة الخارجية المتواجدة حالياً في Galaxy Z Flip 3. مما يعني أن كلاهما سيكون لهما نفس أبعاد القياسات تقريباً.

في الوقت الحالي، استطاعت هواتف سامسونج القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 أن تحظى بشعبية كبيرة، خاصة وأنهما يتمتعان بمواصفات مميزة وأسعارهم مُرحب بها نسبياً مقارنة بمميزاتهما. يتبقى فقط أن نسمع متى ستتمكن سامسونج من الإعلان عن أول هاتف لها قابل للتمدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى