اخبار الأندرويد

تسريبات: تابلت سامسونج Galaxy Tab S8 Ultra قادم بنوتش في الشاشة بكاميرا مزدوجة!

خلال الشهر الماضي، قام المُسرب الشهير OnLeaks بمشاركتنا ببعض صور لتابلت سامسونج المرتقب Galaxy Tab S8 Ultra من القائمة على عروض CAD. وقد أكد المُسرب الشهير المتخصص في تسريب أخبار شركة سامسونج، Ice Universe، بأن تابلت Galaxy Tab S8 Ultra قادم بنوتش في الشاشة لسبب منطقي.

يُقال أن فتحة النوتش في التابلت مُزودة بكاميرا مزدوجة، إحداهما عبارها عن عدسة فائقة الاتساع قادرة على التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية. ومع ذلك، لم يشاركنا المُسرب أي تفاصيل حول مواصفات الكاميرا الثانية.

للتذكير، احتوى كل من Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus على كاميرا أمامية واحدة فقط بدقة 8 ميجابكسل لديها القدرة على التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية فقط.

ولكن في شهر مارس الماضي، كشفت بعض التسريبات من مصادر موثوقة بأن تابلت Galaxy Tab S8 Ultra سيحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة إحداهما بدقة 8 ميجابكسل والأخرى بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضاً: تسريب مواصفات تابلت Galaxy Tab S8 – الإطلاق قد يكون في مطلع 2022!

تسريبات - تابلت سامسونج Galaxy Tab S8 Ultra قادم بنوتش في الشاشة بكاميرا مزدوجة!

وفيما يتعلق بمواصفات جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab S8 Ultra، فمن المُرجح أنه سيأتي بشاشة قياس 14.6 بوصة بلوحة عرض AMOLED بدقة أبعادها 3K ومعدل تحديث مترفع بسرعة 120Hz.

ولكن لسنا متأكدين حتى هذه اللحظة من نوع المعالج بالضبط، حيث يُقال أن بعض الأسواق ستحصل على النسخة التي تحتوي على معالج Exynos 2200، في حين أن بعض المناطق الأخرى ستحصل على معالج كوالكم الرائد Snapdragon 898 أو الذي يُمكن أن يأتي باسم Snapdragon 8 Gen1.

ووفقاً للتسريبات، سيحتوي Galxay Tab S8 Ultra على بطارية سعتها 11500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط. ومن المحتمل أن يأتي التابلت بإصدار Wi-Fi واتصال 5G فحسب.

وبالنسبة للذاكرة العشوائية، فمن المؤكد أنه سيكون هنالك إصدار بسعة 8 وإصدار أخر بسعر 12 جيجابايت. مع ذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 أو 256 جيجابايت. وسوف يوفر الدعم لقلم S-Pen ولكن لسنتا متأكدين مما إذا كان سيأتي مُرفق مع القلم أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى