تقارير أبل

بالصور – هذا هو الشكل المتوقع لجهاز ماك بوك آير القادم!

مثلما أعلنت ابل عن أجهزة ماك بوك برو جديدة في عام 2021 تنوي ابل أيضاً الكشف عن جهاز ماك بوك آير MacBook Air وذلك قد يكون بحلول عام 2022 القادم.

بالصور - هذا هو الشكل المتوقع لجهاز ماك بوك آير القادم!

سوف تتجلى أهم الإضافات الجديدة في جهاز ماك بوك آير القادم في عدة جوانب منها على سبيل المثال تقليل الحواف حول الشاشة وإضافة نتوء علوي لها “نوتش”.

أيضاً قد تكون الحواف حول الشاشة مميزة باللون الأبيض خلافاً للحواف السوداء الموجودة حول شاشة أجهزة ماك بوك برو 2021 الجديدة.

بالصور - هذا هو الشكل المتوقع لجهاز ماك بوك آير القادم!

سيكون جسم الجهاز مصنوعاً من الألومنيوم وبجانب اللون الفضي والرمادي التقليدي في أجهزة ماك بوك، ستضيف ابل عدداً من الألوان الأخرى المميزة مثلما فعلت مع جهاز iMac بشاشة 24 إنش.

ماك بوك آير 2022 القادم

هذه الألوان قد تكون أكثر تنوعاً وأكثر بهجة وقد تشمل ألوان مثل الأحمر والأزرق والأصفر والأخضر والأصفر وربما خيارات لونية أخرى.

تصميم الجهاز الأخف وزناً والأنحف سمكاً، قد يأتي بدون منفذ SD Card أو منفذ HDMI خلافاً وتمميزاً له عن أجهزة ماك بوك برو الجديدة، ولكن مع شاحن ماجسيف.

ماك بوك آير 2022 القادم

أما داخل الجهاز نفسه سيكون هناك تحسينات متعددة مثل إضافة معالج ابل M2 المنتظر، ورفع سرعة القرص الصلب SSD، وتطوير كاميرا الويب، ونظام الصوت، وتغيير نوع الشاشة إلى Mini LED الجديدة عوضاً عن الـ LCD التقليدية.

مثل الإصدار الحالي من الجهاز، لن يكون هناك مروحة تبريد بل يكون الاعتماد على تبديد الحرارة إلى الهواء المحيط بدون الاحتياج إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى