تقارير أبل

ابل سوف تقرضك ايفون XR إذا تطلب إصلاح هاتفك مدة طويلة!

متاجر ابل و وكلائها المعتمدون في العديد من الدول سوف تبدأ في إقراض المستخدمين هواتف ايفون XR إذا اتجهوا إلى مراكز الصيانة وتطلب إصلاح هواتف الايفون الخاصة بهم مدة طويلة.

ابل سوف تقرضك ايفون XR إذا تطلب إصلاح هاتفك مدة طويلة!

هاتف ايفون XR المُقترَض سيكون جديداً أو معاد التجديد على الأغلب وهدف خطة ابل هو تعويض المستخدم عن فترة الإصلاح التي سيفتقد فيها إلى هاتفه وخدماته التي قد لا يكون غنى عنها خلال يومه.

أيضاً من أهداف ابل الحفاظ على المستخدم ضمن نظامها وضمان عدم فقدانه في حالة جرب أحد هواتف الأندرويد من الشركات المنافسة، كذلك ضمان أكبر قدر من رضاء المستخدم عن خدمة الصيانة التي تقدمها ابل للجمهور.

إذا قمت بتسليم هاتفك إلي قسم الصيانة في متجر أبل أو أحد وكلائها المعتمدين فإنك حينها ستكون مؤهلاً للحصول على أحد هواتف ايفون XR لتقضي به احتياجاتك خلال فترة الإصلاح وتعاود إرجاعه مرة أخرى وتستلم هاتفك الأصلي بعد الإصلاح.

قبل استلام الهاتف سوف تقوم بالتوقيع على “اتفاقية إقراض الايفون” لعل أبرز بنودها إرجاع الهاتف المقترض (ايفون XR) خلال فترة 14 يوماً من تاريخ إبلاغك بانتهاء عملية الإصلاح. يمكن مد تلك الفترة حتى 5 أيام إضافية بعد إبلاغ ابل أو وكيلها.

سوف تحصل على الهاتف المقترض بشكل مؤقت مجاناً بدون مقابل أو تكاليف إضافية، لكنك ستكون ملزماً بالحفاظ عليه وفي حالة فقدانه أو إلحاق أي ضرر به ستكون ملزماً أمام ابل بدفع تكلفة ذلك.

أيضاً ستكون ملزماً بحذف كافة الملفات والتطبيقات والملفات الخاصة بك قبل إرجاع الهاتف المقترض.

للأسف هذه الخدمة متاحة فقط من ابل حالياً داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بدول الشرق الأوسط، بجانب بعض دول الاتحاد الأوروبي وبريطانيا والولايات المتحدة ودول أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى