تقارير أبل

بعض أجهزة ماك بوك برو بشاشة 16 إنش تواجه مشاكل في شحن البطارية

أجهزة ماك بوك برو الجديدة 2021 بشاشة 16 إنش تواجه مشاكل في شحن البطارية بحسب ما أفاد المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي والدعم الفني.

المستخدمون أفادوا أن مصابيح الليد الخاصة بشحن البطارية تضيء وتطفيء بشكل متكرر وغير منتظم بلا مبرر، أيضاً البطارية لا يتم شحنها بشكل صحيح.

عند التواصل مع الدعم الفني لدى آبل أفاد الفنيون بإمكانية عمل عمل بعض الخطوات في سبيل حل المشكلة التي حُلت بالفعل بشكل مؤقت قبل أن تعاود الظهور مرة أخرى.

الحلول التي تم طرحها كانت تفيد بوضع الجهاز في وضع النوم Sleeping Mode، أو وضع كابل الشاحن في الجهاز قبل إطفائه، لكن ما يلبث أن يقوم المستخدم بإعادة تشغيل الجهاز لتعاود المشكلة بالظهور.

عندما يقوم المستخدمون بإرسال الجهاز إلى مراكز الصيانة المعتمدة من ابل أحياناً تتم عملية الإصلاح لمشاكل في نظام التشغيل وأحياناً أخرى يتم استبدال الجهاز بالكامل.

المشكلة يبدو أنها مقتصرة فقط على عدد محدودة من أجهزة الماك بو برو كما تبدو مرتبطة بشكل أكبر بنظام التشغيل التي سوف يحصل بالتأكيد على تحديثات مستقبلية لحل تلك المشاكل.

تعتبر أجهزة ماك بوك برو الجديدة لعام 2021 أحد أفضل أجهزة الحاسوب المحمولة مع معالجات M1 Pro و M1 Max عالية الكفاءة، ونذكر مجدداً أن المشكلة محدودة وليست منتشرة وابل على علم بها وسوف تعوضك بجهاز جديد إذا لزم الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى