اخبار الأندرويد

هواوي تطلق إصدارين جديدين من ساعتها الذكية Huawei Watch GT 3

أطلقت شركة هواوي تشكيلة جديدة من الساعات الذكية Huawei Watch GT 3 لتحل محل الطراز السابق Watch GT 2 والتي تتشابه معها كثيراً في عدد كبير من الخصائص والمواصفات ولكن مع بعض التحسينات الجديدة الجديرة بالاهتمام.

هواوي تطلق إصدارين جديدين من ساعتها الذكية Huawei Watch GT 3

وفيما يتعلق بالمواصفات، فهي متشابهة إلى حد كبير مع طراز Watch 3 الذي أطلقته الشركة مؤخراً، حيث يأتي التاج الدوار على اليمين وتعمل الساعة بنظام Harmony OS2.1.

جدير بالذكر أن الطراز الجديد يأتي بحجمين مختلفين وهما:- 42 مم و 46 مم، مع شاشتين بحجم 1.32 بوصة و 1.43 بوصة على التوالي. كلاهما تستخدمها لوحة عرض AMOLED.

ساعة Huawei Watch GT 3 تأتي بأوجه كثيرة مُثبتة مسبقاً والتي من بينها وجوه متحركة، ويتوافر العديد من الوجوه الأخرى على متجرHuawei Watch Face Store.

قامت الشركة بإدراج نظامي الملاحة مزدوج النطاق L1 + L5 dual band GPS، بالإضافة إلى أنظمة الأقمار الصناعية Beidou GLONASS و Galileo و QZSS للملاحة في وضع عدم الاتصال. تحتوي الساعة أيضاً على ميزة “الطريق الخلفي” التي توضح لك من أين أتيت بالضبط في حالة أنك ضللت الطريق.

اقرأ أيضاً: أفضل الساعات الذكية الرخيصة التي يمكنك شراؤها في 2021

من حيث الميزات الأساسية، توفر الساعة ميزة اكتشاف درجة حرارة الجلد، ومراقبة معدل ضربات القلب بنظام +TruSeen 5.0 وتتبع مستوى الأكسجين في الدم. بناءً على خصائص الساعة فهي بنظام حماية 5ATM لمقاومة الماء.

هواوي تطلق إصدارين جديدين من ساعتها الذكية Huawei Watch GT 3

تدعم الساعة الشحن اللاسلكي، وتحتوي على مساحة تخزين داخلية بحجم 4 جيجابايت وسعة 32 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الساعة متوافقة مع أنظمة أندرويد 6 أو أعلى ومع أنظمة iOS 9 أو أعلى ومع نظام HarmonyOS 2 أو أعلى.

تحتوي الساعة على مقياس التسارع ومستشعر الجيروسكوب والمستشعر المغناطيسي الأرضي ومستشعر ضغط الهواء ومستشعر درجة الحرارة، بجانب الميكروفون ومكبر الصوت.

الساعتان الذكيتان تدعمان 100 وضع مختلف من تمارين اللياقة البدنية مع ميزة الكشف التلقائي عن نوع التمرين من بين التمارين الستة الأكثر شهرة وتدعم الساعة نطاق بلوتوث 5.1. الساعة الأولى قياس 42 مم تزن 35 جرام، بينما الطراز الثاني 44 مم يزن 42.6 جرام. وتبدأ الساعة بسعر 229 يورو، بينما طراز 46 مم بسعر يبدأ عند 249 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى