اخبار الأندرويد

شركة OnePlus تُعلن عن سماعة الأذن اللاسلكية ميسورة التكلفة Buds Z2 TWS

خلال حدث الإطلاق في الصين أعلنت شركة OnePlus عن بعض المنتجات الجديدة والتي من بينها هاتف OnePlus 9RT وسماعة الأذن اللاسلكية ميسورة التكلفة OnePlus Buds Z2 TWS.

شركة OnePlus تُعلن عن سماعة الأذن اللاسلكية ميسورة التكلفة Buds Z2 TWS

سماعة الأذن الجديدة تأتي بلونين مختلفين وداعمة لتقنية إلغاء الضوضاء النشط Active Noise Cancelling وقادرة على تقليل الضوضاء بما يصل إلى 40 ديسيبل.

اقرأ أيضاً: ما يلزمك معرفته قبل شراء أي سماعة رأس

تؤكد الشركة على أن السماعة الجديدة، وهاتف OnePlus 9RT، سيكونان جاهزين للحجز المُسبق بدءًا من يوم 13 أكتوبر وسوف تبدأ المستهلكين في تلقي الطلبات بدءًا من يوم 19 أكتوبر.

للأسف، شركة OnePlus متكتمة حول مواصفات السماعة الجديدة. ولكن من خلال بعض التسريبات علمنا أن السماعة الجديدة حصلت على حماية ضد الماء والغبار بتصنيف IP55 وداعمة لتقنية Bluetooth 5.2 و Dolby Atmos. كما وستدعم الشحن السريع لكي يتمكن المستخدمون من استخدامها لمدة 5 ساعات متواصلة مع شحنها لمدة 10 دقائق فقط.

شركة OnePlus تُعلن عن سماعة الأذن اللاسلكية ميسورة التكلفة Buds Z2 TWS

من خلال الصور التي تم تسريبها لصندوق البيع بالتجزئة الخاص بسماعة Buds Z2 TWS، يتبين لنا وجود بطارية بقوة 520 ميللي أمبير، وتقول الشائعات أنها ستكون قادرة على شحن السماعة لمدة 31 ساعة من التشغيل المتواصل، ولكن كل سماعة فردية تحتوي على خلية 40 ميللي أمبير قادرة على العمل المتواصل لمدة 7 ساعات فقط وأثناء تعطيل خاصية ANC.

حتى هذه اللحظة، هذا هو كل شيء لدينا حول سماعات الأذن اللاسلكية القادمة لشركة OnePlus. للأسف لا توجد أي أخبار حول كيفية وطريقة تسعيرها ومتى ستصل إلى الشرق الأوسط بالضبط. ولكن بطبيعة الحال من المتوقع أن نحصل على هذه التفاصيل في أقرب فرصة ممكنة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى