اخبار الأندرويد

يبدو أن التصميم النهائي لهاتف Galaxy S22 Ultra مستوحى من هاتف LG Velvet!

مؤخراً ظهرت بعض التسريبات الجديدة لهاتف Galaxy S22 Ultra يتضح من خلالها أن تصميم ظهر الهاتف مستوحى بالضبط من نفس تصميم هاتف LG Velvet. هذا التصميم يُطلق عليه اسم “Waterdrop” أو قطرات الماء نسبة إلى شكل مجموعة الكاميرا الخلفية التي تظهر على هيئة قطرات متناثرة من الماء.

يبدو أن التصميم النهائي لهاتف Galaxy S22 Ultra مستوحى من هاتف LG Velvet!

جدير بالذكر أن هذه التسريبات مستندة على عروض CAD التي تم تصميمها بواسطة موقع LetsGoDigital الألماني والمُصمم الشهير Technizo Concept، وربما هذا هو بالفعل التصميم النهائي لهاتف Galaxy S22 Ultra.

على ظهر الهاتف، يظهر بوضوح تواجد 5 كاميرا خلفية بجانب وحدة فلاش LED وتظهر مجموعة الكاميرات على شكل أعمدة متوازية، جنباً إلى جنب مع شعار علامة سامسونج التجارية أسفل ظهر الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك، فلقد اشتملت العروض على مجموعة واسعة من خيارات الألوان والتي اشتملت على الأسود والأبيض والأحمر. وجب التنويه على أن هذه التصميمات للألوان مستوحاة من مفهوم المصممين، بمعنى أنها من الممكن أن تكون مختلفة تماماً على أرض الواقع، أو على الأقل قريبة إلى حد ما من نفس خيارات الألوان.

يبدو أن التصميم النهائي لهاتف Galaxy S22 Ultra مستوحى من هاتف LG Velvet!

على كل حال، من المُرجح أن هذا هو التصميم النهائي لهاتف Galaxy S22 Ultra، ومع ذلك فهذه التصميمات مستندة على شائعات وتسريبات عديدة، ولكنها من مصادر موثوقة وعلى صلة بشركة سامسونج نفسها بطريقة ما. ظهر الهاتف لا يزال لغزاً نظراً لكمية التصميمات المختلفة التي ظهرت مؤخراً.

حتى وقتنا هذا ظهرت ثلاث تصميمات مختلفة لهاتف Galaxy S22 Ultra من الخلف. التصميم الأول وهو أن يكون على شكل قطرات الماء المستوحى من هاتف LG Velvet أو جزيرة الكاميرا على شكل حرف P أو جزيرتين منفصلتين على شكل رقم 11.

في النهاية نتوقع أن يتم الإعلان عن السلسلة الرئيسية الجديدة من هواتف سامسونج خلال شهر يناير أو فبراير المقبل، يبدو أن موعد إطلاق Galaxy S21 FE يتعارض مع زمن إطلاق سلسلة Galaxy S22، ولكن إذا تم إطلاق هاتف Galaxy S21 FE خلال يناير، فسيتم تأجيل Galaxy S22 حتى شهر فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى