اخبار الأندرويد

هواتف Galaxy S22 تمتاز بحواف نحيفة للغاية ومتساوية من جميع الجوانب!

بناءً على التسريبات التي ظهرت مؤخراً; فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن أحدث وأقوى شرائح المعالجة لدى شركة كوالكم خلال منتصف ديسمبر المقبل، Snapdragon 898. ومن المُرجح أيضاً أن يكون هاتف Xiaomi 12 من أوائل الهواتف التي ستحتوي على هذه الشريحة، وستنظم له سريعاً عائلة Galaxy S22.

هواتف Galaxy S22 تمتاز بحواف نحيفة للغاية ومتساوية من جميع الجوانب!

بعض التسريبات الموثوقة أعطتنا نظرة سريعة على المظهر الأمامي لكل من هاتفي Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus، وكلا الطرازين يحتويان على زجاج مقسّي وهو قريب من نفس نوع الزجاج المستخدم مع عائلة هواتف Galaxy S21.

ولكن على عكس طرازات العام الماضي، سيكون لكل من Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus زوايا مستديرة، وحواف متساوية في جميع أركان الهاتف. وهي تعتبر الميزة الاستثنائية التي حافظت عليها شركة آبل مع هواتفها الآيفون لسنوات طويلة. بينما جميع الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد تحافظ على حواف متساوية من ثلاثة جوانب، بينما الحافة السفلية هي التي تكون أكثر سماكة قليلاً.

ولكن يبدو من الصور أن هواتف سامسونج Galaxy S22 استطاعت أن تحافظ على حواف متساوية في كل مكان، بالإضافة إلى كونها حواف ضيقة للغاية.

هواتف Galaxy S22 تمتاز بحواف نحيفة للغاية ومتساوية من جميع الجوانب!

نعتقد أنه سيتم الإعلان عن سلسلة Galaxy S22 في مطلع العام المقبل، وتحديداً خلال شهر يناير، ولكن إذا تم الإعلان عن هاتف Galaxy S21 FE خلال شهر يناير، فمن المُرجح أن يتم تأجيل إطلاق سلسلة Galaxy S22 حتى شهر فبراير القادم.

لقد حصلت بالفعل هواتف Galaxy S22 على الشهادة الدولية المعتمدة من منصة 3C في الصين، وتبين لنا أن الهواتف تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 واط فقط، وهو أمر مخيب لآمال العديد من مستخدمي وعشاق هواتف سامسونج. ومع ذلك علينا أن نتريق وننتظر حتى نتأكد من صحة هذه المعلومات خلال إطلاق العائلة.

فيما عدا ذلك، سيحتوي كل من Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابيكسل، ولكن سيحصل هاتف Galaxy S22 Ultra على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابيكسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى