اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 10 Pro يدعم التقريب البصري بمستوى 5X من خلال عدسة منظار Periscope

لا نتوقع رؤية سلسلة OnePlus 10 قبل منتصف عام 2022، ولكن التسريبات التي نشرها مؤخراً الموقع الصيني الشهير “GizmoChina” كشفت بعض تفاصيل مواصفات الكاميرا لهذه السلسلة، والتي اتضح لنا من خلالها أن هاتف OnePlus 10 Pro سوف يدعم التقريب البصري بمستوى 5X بفضل كاميرا المنظار التي يحتوي عليها.

هاتف OnePlus 10 Pro يدعم التقريب البصري بمستوى 5X من خلال عدسة منظار Periscope

وكما تعلمون، فإن هاتف OnePlus 9 Pro لا يحتوي على كاميرا Periscope “المنظار” في الخلف ويدعم التقريب البصري بمستوى 3.3X من خلال عدسة التقريب المخصصة Telephoto.

لذا، هذا يعد تحسيناً كبيراً في مواصفات الكاميرا، على الأقل بالنسبة لبعض المستخدمين من أولئك الذين يستطيعون الاستفادة من تقريب بمستوى 5X أثناء التصوير. وبما أن الهاتف سيحتوي على عدسة منظار Periscope فمن المتوقع أن يكون لديه القدرة على التكبير أبعد من ذلك بكثير.

اعتمدت العديد من الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد على عدسة Periscope في بعض الهواتف الذكية حتى الآن، ونعتقد أن سلسلة هواتف Pixel 6 من جوجل سوف تحتوي أيضاً على نفس التقنية.

هاتف OnePlus 10 Pro يدعم التقريب البصري بمستوى 5X من خلال عدسة منظار Periscope

اقرأ أيضاً: شركة OnePlus تستعد لإطلاق نسخة محسنة من هاتف OnePlus 9R بنظام أندرويد 12

يحتوي هاتف Galaxy S21 Ultra على عدسة منظار، وكذلك هاتف فيفو الجديد الذي تم إطلاقه مؤخراً Vivo X70 Pro Plus يشتمل على واحدة منها. فهي أصبحت عدسة شبه أساسية في كاميرا الهواتف الرائدة، ومن الضروري توافرها في هواتف الفئة العليا، ومن المثير للاهتمام أن نرى شركة OnePlus تلتزم بتطبيق هذه الميزة في هواتفها الرائدة.

على الرغم من أن معظم الإعلانات الترويجية لسلسلة OnePlus 9 كانت تدور حول خصائص الكاميرا، إلا أن هذه السلسلة لم تحقق نجاحاً مذهلاً بالشكل المرغوب فيه، وخاصة من ناحية خصائص التصوير الفوتوغرافي. لذا، دعونا نتريث قليلاً ونصبر لنرى ما إذا كانت OnePlus قادرة على تغيير هذا الأمر مع السلسلة الجديدة أم لا.

حتى الآن لا يوجد أي معلومات حول تفاصيل شرائح المعالجة التي سيتم استخدامها في هواتف السلسلة الجديدة، ولكن من المتوقع أن تعتمد هواتف سلسلة OnePlus 10 على رقائق Snapdragon من كوالكم. على كل حال، لا يزال الوقت مبكراً للغاية للبت في هذه التفاصيل الدقيقة، لذا، دعونا ننتظر لرؤية ما يخبئه لنا العلاق الصيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى