اخبار الأندرويد

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف سامسونج Galaxy S21 FE يوم 11 يناير المقبل!

وفقاً لبعض التسريبات التي انتشرت مؤخراً، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S21 FE شهر يناير المقبل خلال حدث إطلاق جديد للشركة، تحديداً يوم 11 يناير.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف سامسونج Galaxy S21 FE يوم 11 يناير المقبل!

للتذكير، كانت قد طرحت شركة سامسونج هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 يوم 11 أغسطس الماضي خلال حدث Samsung Unpacked، ولكن على الرغم من أن الجميع كان في انتظار الإعلان عن Galaxy S21 FE، إلا أن هذا الأمر لم يحدث خلال المؤتمر.

وعلى الرغم من ظهور العديد من التسريبات التي حملت في طيها مواصفات هاتف Galaxy S21 FE، إلا أن تصريحات بعض المسؤولين من داخل الشركة كانت تنفي وجود الهاتف بشكل كامل، وأن الشركة لم تتخذ قرارها بعد بشأن إنتاج الهاتف، خاصة ومع أزمة نقص الرقائق التي تتعرض لها الصناعة منذ جائحة فيروس كورونا.

ولكن يبدو أن الشركة اتخذت قرارها أخيراً بضرورة إنتاج Galaxy S21 FE، ومن خلال التقرير; فلقد تم تأجيل الإعلان عن الهاتف حتى شهر يناير من العامل المقبل بدلاً من أغسطس عام 2021 كما كان مُقدر له.

بالتأكيد لن يكون هناك حدث Unpacked منفصل مُخصص من أجل هاتف Galaxy S21 FE خصيصاً، ولكن نعتقد أنه سيتم الإعلان عن الهاتف بهدوء من خلال بيان صحفي.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف سامسونج Galaxy S21 FE يوم 11 يناير المقبل!

من حيث المواصفات، تشير التسريبات إلى أن الهاتف القادم يحتوي على شاشة قياس 6.4 بوصة بلوحة عرض Infinity-O Dynamic AMOLED بدقة +FHD ومعدل تحديث 120Hz. من الداخل يحتوي الهاتف على معالج SD 888 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 أو 8 جيجارام من نوع LPDDR5.

سعة التخزين الداخلية تبدأ مع طراز 128 جيجابايت وتنتهي من طراز 256 جيجابايت. سيحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابيكسل مع الدعم لتقنية OIS وفلاش LED، ومستشعر بدقة 12 ميجابيكسل من أجل العدسة فائقة الاتساع، ومستشعر تيليفوتو للتقريب البصري. في حين أن الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميجابيكسل.

يتمتع الهاتف بتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، ويحتوي على بطارية سعتها 4500 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى