تقارير أبل

مؤتمر ابل القادم يوم 18 أكتوبر – وهذه أهم التوقعات!

مهلاً مهلاً لم ينته العام بعض ولا يزال في جعبة ابل المزيد لتكشف عنه في مؤتمر قادم يوم الاثنين الموافق 18 أكتوبر المقبل بمسرح ستيف جوبز بمقر الشركة بولاية كاليفورنيا الأمريكية كما جرت العادة.

مؤتمر ابل القادم يوم 18 أكتوبر - وهذه أهم التوقعات!

المؤتمر سيتم بثه من خلال الإنترنت ولن يتم حضور الصحافة أو الإعلام بسبب تداعيات فيروس كورونا، ويمكن مشاهدته حياً عبر اليوتيوب.

في مؤتمر ابل الأخير في شهر سبتمبر، كشفت ابل عن سلسلة هواتف ايفون 13 بالإضافة إلى ايباد 9 و ايباد ميني 6 بالإضافة إلى الجيل السابع من ساعتها الذكية. فما الذي يمكن أن تكشفه ابل في مؤتمر أكتوبر؟

أبرز التوقعات لمؤتمر ابل القادم

أجهزة ماك بوك برو جديدة؟

تقول التسريبات أن ابل سوف تكشف عن جهازي ماك بوك برو بشاشة ذات قياس 14 و 16 إنش مع تصميم جديد وحواف أنحف حول الشاشة وأيضاً دقة أعلى ما يعني عرص المحتوى بشكل أوضح وتفاصيل أدق.

من المحتمل أن تأتي أجهزة الماك بوك برو المنتظرة بمعالج ابل M1X والذي سيكون أسرع وأقوى مقارنة بالجيل الأول M1 مع إمكانية أيضاً أن يدعم ذواكر عشوائية حتى 32 جيجابايت، بجانب تحسينات أخرى عامة في البطارية وربما عودة الشحن عبر كابل MagSafe.

خلال المؤتمر سنعرف أيضاً موعد إطلاق تحديث نظام الماك الجديد macOS Monterey لحواسيب ابل.

سماعات AirPods 3 ؟

سماعات AirPods 3 المنتظرة منذ أشهر قد ترى النور أيضاً في هذا المؤتمر إذ لم تكشف عنها ابل مع هواتف ايفون 13 كما كان متوقعاً.

سماعات AirPods 3 ستكون ترقية ملحوظة وستحمل بعضاً من سمات الإصدار البرو Pro الأغلى ثمناً من السماعات، من حيث مزايا السماعات من ناحية ومن حيث التصميم الخارجي من ناحية أخرى.

السماعات قد تأتي بتصميم جديد لأول مرة يشبه نوعاً ما تصميم AirPods Pro ولكن بدون خاصية إلغاء الضوضاء النشط Active Noise Cancellation.

موعدنا مساء الاثنين 18 أكتوبر حيث سنقوم بتغطية كافة تفاصيل المؤتمر عبر موقع وتطبيق أخبار التطبيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى