اخبار الأندرويد

في النهاية – سيدعم هاتف Galaxy S22 Ultra الشحن السريع بقدرة 45 واط!

لقد ظهرت العديد من الشائعات التي تشير إلى أن سلسلة هواتف سامسونج الرائدة التالية سوف تدعم الشحن بقدرة 25 واط فقط، خاصة وأن شهادة الاعتماد الصينية 3C ظهرت في بعض المصادر بنفس هذه المعلومات. ولكن في النهاية، يبدو أن هاتف Galaxy S22 Ultra سوف يدعم الشحن بقدرة 45 واط.

في النهاية - سيدعم هاتف Galaxy S22 Ultra الشحن السريع بقدرة 45 واط!

يدعي Ice Universe من خلال تغريدة جديدة له على موقع تويتر – وهو بالمناسبة من أشهر مسربين الأخبار المتعلقة بهواتف سامسونج – أن هاتف Galaxy S22 Ultra يدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط، وهو بالطبع يقصد هنا قدرة الشحن السلكي فقط وليس اللاسلكي.

بالإضافة إلى ذلك، فمن المُرجح أن يحتوي الهاتف على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، تماماً مثل Galaxy S21 Ultra، وإذا كنت تتساءل عن مدى سرعة الشحن، فلقد أضاف أنه من الممكن أن يتم شحن الهاتف بنسبة 70% خلال 35 دقيقة فقط، وهذه التفاصيل تؤكد بالفعل على أن الهاتف يدعم شحن سريع بقدرات أعلى من 25 واط.

ومع ذلك، التسريب لم يذكر أي تفاصيل حول الهاتفين الأخرين Galaxy S22 و +Galaxy S22 ولكن من المحتمل أن يدعمان كلاهما سرعة الشحن بقدرة 25 واط فقط.

يبدو أن التصميم النهائي لهاتف Galaxy S22 Ultra مستوحى من هاتف LG Velvet!

الشيء الأخر الذي نحن متأكدين منه هو أنه سيتم شحن الهواتف الثلاثة بدون شاحن مُرفق في العلبة، مما يعني أنك ستضطر على شراء شاحن منفصل إذا لم يكن لديك واحداً بالفعل.

للأسف لم يذكر التسريب أي شيء حول الشحن اللاسلكي، ولكن مجرد تخمين فقط، من المُرجح أن يدعم هاتف Galaxy S22 Ultra الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط، وربما بقية هواتف السلسلة أيضاً.

ستصل الهواتف الثلاثة خلال شهر يناير المُقبل، أو ربما سيتم تأجيل الإعلان عنها حتى شهر فبراير إذا قررت شركة سامسونج إطلاق هاتف Galaxy S21 FE خلال شهر يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى