تقارير أبل

سماعات ابل AirPods Pro 2 – أبرز المزايا المنتظرة في الجيل الثاني من آيربودز برو!

بعد الإعلان عن الجيل الثالث من سماعات الآيربودز AirPods 3 تنوي ابل الكشف عن الجيل الثاني من السماعات الأرقى آيربودز برو AirPods Pro 2. وهذه أبرز ملامحها المنتظرة بحسب تقرير جديد لوكالة بلومبيرج الإخبارية.

سماعات ابل AirPods Pro 2 - أبرز المزايا المنتظرة في الجيل الثاني من آيربودز برو!

سماعات AirPods Pro 2 قد تأتي بنفس تصميم الجيل الأول مع إمكانية استبدال الحساس الضوئي بحساس آخر للجلد – مثل سماعات AirPods 3 – لاكتشاف إذا ما كانت السماعات موجودة في الأذن أم لا.

التغيير الأبرز قد يكون خارج السماعات نفسها وسنراه بشكل أوضح في علبة الشحن، إذ من المتوقع وجود فتحات لسماعات صوت خارجية في علبة الشراء.

هدف السماعات الخارجية في علبة الشراء سيكون مع خاصية إيجاد السماعات المفقودة Find My حيث ستدعم علبة الشحن، وستكون قادرة على إصدار صوت عندما تمون مفقودة ويود المستخدم العثور عليها.

سماعات ابل AirPods Pro 2 - أبرز المزايا المنتظرة في الجيل الثاني من آيربودز برو!

هناك تكهنات تدور حول إمكانية تعديل تصميم سماعات AirPods Pro لتكون بلا جزء بارز مدبب – أقرب لتصميم سماعات Galaxy Buds مثلاً – لكن يبدو أن تلك التكنهات ليست بصحيحة على حد ذكر وكالة بلومبيرج.

الصور المرفقة في المقال هي محاولة لمحاكاة التصميم القادم للسماعات وعلبة الشحن – إذ بجانب ما سبق سنرى إضافة إلى حلقات معدنية داعمة، ومكان مخصص لتركيب سوار للسماعة.

من المتوقع الإعلان عن سماعات AirPods Pro 2 خلال عام 2022 المنتظر دون أن نعرف ميعاد محدد لذلك حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى