اخبار الأندرويد

سلسلة Redmi Note 11 قادمة بشاشة AMOLED 120Hz – الإعلان عنها يوم 28 أكتوبر

أكدت العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي أن هواتف سلسلة Redmi Note 11 سوف تحتوي على شاشة AMOLED مع حواف جانبية ضيقة للغاية قياس 1.75 ملم.

تعمل الشاشة بمعدل تحديث 120Hz ومعدل أخذ العينات باللمس 360Hz، مما يعني أنه سيكون أفضل قليلاً من هاتف الجيل الحالي Redmi Note 10 Pro الذي بلغ معدل أخذ العينات باللمس معه 240Hz فقط.

سلسلة Redmi Note 11 قادمة بشاشة AMOLED 120Hz - الإعلان عنها يوم 28 أكتوبر

سيدعم هاتف Redmi Note 11 Pro تدرج لوني عالي DCI-P3، مع مستشعر الإضاءة المحيطة بزاوية 360 درجة، بحيث يُمكن للشاشة ضبط معدلات سطوعها بشكل ديناميكي بناءً على البيئة والإضاءة المحيطة. أيضاً، يتمتع الهاتف بشهادة TUV لحماية العين من أشعة الضوء الأزرق الخطيرة وتقليل الانبعاثات الناتجة على الشاشة. وتؤكد الشركة أن الغطاء الخلفي للهاتف مصنوع من الزجاج بلمسة نهائية غير لامعة.

جدير بالذكر أن عدد هواتف السلسلة هو ثلاثة هواتف فقط وهي كالآتي:- Redmi Note 11 و Redmi Note 11 Pro و +Redmi Note 11 Pro وسيتم الإعلان عنها يوم 28 أكتوبر القادم.

سلسلة Redmi Note 11 قادمة بشاشة AMOLED 120Hz - الإعلان عنها يوم 28 أكتوبر

من خلال الصور الدعائية والعروض الترويجية، تظهر هذه السلسلة بإطار مستقيم بلمسة نهائية ليست لامعة، مع مقبس صوت قياس 3.5 ملم ومستشعر الأشعة تحت الحمراء وفتحة السماعة الثانوية وسيكون الصوت مدعوماً من العلامة التجارية الرائدة في مجال الصوتيات JBL.

الصور توضح وجود كاميرا خلفية ثلاثية على شكل مصفوفة، ووجود فتحة مثقبة مركزية في منتصف الشاشة من أجل كاميرا السيلفي. سيحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على جانب الهاتف مُثبّت فور زر الطاقة.

سلسلة Redmi Note 11 قادمة بشاشة AMOLED 120Hz - الإعلان عنها يوم 28 أكتوبر

للتذكير، كانت قد أطلقت شركة ريدمي هاتف Redmi Note 10 Pro 5G بشاشة LCD قياس 6.6 بوصة بمعدل تحديث 120Hz ودقة +FHD، ومن الداخل احتوى الهاتف على معالج MediaTek Dimensity 1100 SoC وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع بقدرة 67 واط.

بالطبع من المُرجح جداً أن يدعم هاتف الجيل الجديد تقنية الشحن السريع بقدرة 67 واط أيضاً، ولكن للأسف لا نعرف المزيد من التفاصيل حول سعة البطارية أو نوع المعالج. من المتوقع أن يتم طرح الهاتف في الصين بدءًا اعتبارًا من يوم 1 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى