تقارير أبل

خدمة ابل Fitness Plus للياقة البدنية سوف تنطلق في الدول العربية رسمياً!

أعلنت ابل رسمياً أنها بصدد إطلاق خدمة اللياقة البدنية Apple Fitness Plus في بعض الدول العربية بالإضافة إلى مناطق أخرى حول العالم.

خدمة ابل Fitness Plus للياقة البدنية سوف تنطلق في الدول العربية رسمياً!

سيبدأ إطلاق خدمة ابل للياقة البدنية يوم 3 نوفمبر المقبل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية كأولى الدول العربية التي ستصلها الخدمة.

دول أخرى أيضاً ستبدأ الخدمة بالوصول إليها وتشمل البرتغال، النمسا، البرازيل، كولومبيا، فرنسا، ألمانيا، إندونسيا، إيطاليا، ماليزيا، المكسيك، روسيا، أسبانيا، وسويسرا.

محتوى التطبيق من التمارين الرياضية وإرشادات التأمل متوفر بعدة لغات منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والأسبانية ولغات أخرى ليس من بينها العربية حتى الآن.

خدمة ابل Fitness Plus هي خدمة مخصصة للتدريبات البدنية وممارسة الأنشطة الرياضية والتأمل الإرشادي Meditation حيث تعرض مقاطع فيديو مسجلة مسبقاً يقوم بها مدربون محترفون ليقوم المستخدم بمحاكاتها.

ومع خدمة مشاركة الشاشة SharePlay الجديدة سوف يتمكن المستخدمون أداء التمارين معاً في وقت متزامن، تدعم هذه الميزة حتى 32 مستخدم، إذ يتم بث التمارين لهم معاً في آن واحد تشجيعاً لهم على الالتزام بالبرنامج الرياضي للخدمة.

للاشتراك في الخدمة يتوجب امتلاك ساعة ابل التي تقوم بمراقبة الأداء من حيث معدل نبضات القلب والسعرات الحرارية المحروقة وتعرض لك مباشرة تلك القياسات أثناء التمرين. يمكن مشاهدة التمارين الرياضية على أجهزة الايفون والايباد وتلفاز ابل Apple TV او ماك.

الاشتراك الشهري للخدمة يبدأ من 9.99 دولار أمريكي، والاشتراك السنوي 79.99$ أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية، علماً بأن الشهر الأول مجاني تماماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى