اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة تطبيقات مفيدة مجانية سوف تعتمد عليها يومياً!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق جامع الكتب الإسلامية – مكتبة إسلامية شاملة

هو أحد أفضل التطبيقات الإسلامية فهو يعتبر مكتبة شاملة ذات تصميم وواجهة أنيقة للقراءة والتصفح بسهولة فضلاً عن أسلوب البحث السهل والتنقل بين أقسام المكتبة بسهولة، وترتيب الكتب وفقاً لتصنيفها أو بحسب الكاتب.

يتيح التطبيق مزايا إضافية لطلبة العلم، كما أنه بالإمكان تظليل الفقرات والأجزاء أثناء القراءة والتصفح بصيغة PDF ومزايا أخرى يمكنك اكتشافها بنفسك.

تطبيق جامع الكتب الإسلامية - مكتبة إسلامية شاملة

السعر : مجاني


تطبيق Simple T لـ تويتر

تطبيق مميز يتيح لك الوصول إلى حسابك في تويتر واستعراض التغريدات بشكل أفضل مقارنة بالتطبيق الأصلي، ويتمتع بواجهة استخدام بسيطة ونظيفة لأفضل تجربة استخدام لـ تويتر، التطبيق يدعم أيضاً ساعة ابل الذكية.

تطبيق Simple T لـ تويتر

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Check My Device لفحص الايفون والايباد

هو تطبيق يمكنك من فحص الايفون والايباد لاكتشاف أي خلل أو عطل في الجهاز، هناك العديد من الاختيارات والاختبارات داخل التطبيق لفحص حساسات الهاتف ووظائفه المختلفة. التطبيق يدعم الايفون والايباد.

تطبيق Check My Device لفحص الايفون والايباد

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجاني


تطبيق bProgress لإدارة المهام اليومية

هو تطبيق يمكنك من ترتيب وتقسيم مهام يومك ومتابعة إنجازها على مدار اليوم، كما يوفر تطبيق مصغر “ويدجت” مميز يمكن إضافته للشاشة الرئيسية كما يتمتع بواجهة استخدام جذابة.

تطبيق bProgress لإدارة المهام اليومية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Filterloop Pro محرر صور مميز

هو تطبيق مميز يمكنك من خلاله تحسين الصور من خلال مجموعة من الفلاتر المميزة وكذلك التحكم بأركان الصورة المختلفة مثل الألوان والسطوع والتباين والتشبع وكذلك لون البشرة وغير ذلك.

تطبيق Filterloop Pro محرر صور مميز

السعر : مجاني لفترة محدودة


‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى