اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة من التطبيقات العملية المميزة لكافة الاستخدامات اليومية!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Darkroom – محرر صور

أحد التطبيقات المميزة لتحرير وتعديل الصور يتيح لك العديد من الأدوات البسيطة والاحترافية للتلاعب بالصور والألوان والخلفية، كما يتيح لك إنشاء فلاتر خاصة بك، والتعديل على بيانات الصورة Metadata، ودعم تعديل الصور بصيغة RAW.

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد - باقة من التطبيقات العملية المميزة لكافة الاستخدامات اليومية!

السعر : تحميل مجاني


تطبيق NetNewsWire قاريء المواقع

هو عبارة عن قاريء خلاصات المواقع RSS يجلب لك كل المقالات الجديدة المنشورة على المواقع التي تتابعها، وينظمها ويرتبها لك، وهو بذلك يساعدك على تتبع المواقع المفضلة في تطبيق واحد دون الحاجة إلى التوجه إليها عبر المتصفح.

تطبيق NetNewsWire قاريء المواقع

السعر : تحميل مجاني


تطبيق المُصممْ – للكتابة على الصور

تطبيق يساعدك على الكتابة على الصور ويدعم اللغة العربية بالعديد من الخطوط الرائعة كما يوفر باقة أخرى مميزة من الملصقات والتأثيرات،وهو يتيح الكتابة على الصور المخزنة على الجهاز أو على خلفية فارغة.

تطبيق المُصممْ - للكتابة على الصور

السعر : تحميل مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجاني


تطبيق HERE WeGo – بديل خرائط جوجل

هو تطبيق مميز للملاحة والخرائط يعتبر بديلاً مميزاً لتطبيق خرائط جوجل وخرائط ابل، يوفر لك معلومات ملاحية تفاصيل ويرشدك إلى الوجهة التي تود الوصول إليها مع إمكانية تحميل الخرائط للملاحة بدون الحاجة إلى الإنترنت.

السعر : تحميل مجاني


قاموس المعاني – قاموس عربي إنجليزي

معجم انجليزي عربي و قاموس للاستعمال من دون الإتصال بالانترنت يحوي نتائج مختصرة من معجم المعاني الانجليزي العربي. يمكن توسعة البحث من خلال الاتصال بالانترنت.

قاموس المعاني - قاموس عربي إنجليزي

السعر : تحميل مجاني


تطبيق مشغل الفيديو PlayerXtreme Video Player

هو تطبيق لتشغيل الفيديو بجودة عالية على أجهزة الايفون والايباد يدعم تشغيل العديد من الصيغ بسلاسة وسرعة، وكذلك خاصية بث الفيديو إلى الأجهزة والشاشات المجاورة عبر الإنترنت، ومزايا أخرى.

السعر : تحميل مجاني


‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم الأخوة الأحبة القائمين على مجموعة أخبار التطبيقات أولاً جزاكم الله خير الجزاء لما تبذلوه من جهود في توفير مل ما هو مفيد و نافس للمستخدم من خلال الأيضاحات و الشروحات و البرامج .
    ثانياً لو كان لكم أتصال بمطوري متجر الـ App Store فهناك نصيحة مهمة و مفيدة جداً حول توفير برنامج ملاحة و خرائط مميز جداً جداً و موجود على منصة الأندرويد و هو برنامج الـ AlpineQuest و أعتقده برنامج لا لد من توفره لكل مستخدم ، فيا حبذا لو توفر هذا البرنامج على منصات الآيفون .
    و أكرر شكري و تقديري و أعتذر للأطالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى