تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – تطبيقات عملية ومميزة سوف تستخدمها يومياً!

أسرة موقع “أخبار التطبيقات” ترحب بكم دائماً معنا في مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد. في يوم الأحد من كل أسبوع ستجدون لدينا قائمة أسبوعية جديدة من تطبيقات الأندرويد المدفوعة التي تشملها عروض مجانية أو مُخفضة لكي تتمكن من تجربتها على هاتفك بشكل مجاني أو بأسعار رمزية، لذا، نتمنى أن تسارعوا دائماً بتحميل هذه التطبيقات وتجربتها على الفور قبل أن تنتهي مدة العرض، خاصة وأن مدة العرض تكون عدة أيام قليلة، وأحياناً مجرد بضع ساعات.

هذا الأسبوع لدينا مجموعة قيمة من التطبيقات التي تستحق أن تتواجد على هاتفك الأندرويد، فدعونا نأخذكم معنا في جولة سريعة نعرفكم عليها ونوضح لكم كيفية استخدامها والاستفادة منها.

1- Stark Suspension by Virtual Trainer

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات عملية ومميزة سوف تستخدمها يومياً!

هذا هو أول تطبيق لدينا ضمن تطبيقات الأسبوع للاندرويد. تطبيق Stark Suspension هو واحد من أفضل التطبيقات المدفوعة التي تستحق التضحية بالمال من أجلها، فهو تطبيق رياضي يساعدك على بناء وتقوية عضلات جسمك في غضون عدة أيام بسيطة. تم تجميع مجموعة التمارين الرياضية التي يحتوي عليها التطبيق بواسطة TRX “سيث رولاند” وهو اسم عالمي ومشهور في تمارين اللياقة البدنية ويمكنك الاعتماد على تمارينه الرياضية لبناء جسد قوي وعضلات قوية.

ستجد مجموعة متنوعة من التماري الرياضية واللياقة البدنية التي يمكنك ممارستها ومعرفة كيفية تأديتها ولعبها بطريقة صحيحة. سعر التطبيق 5$ دولار أمريكي فقط، ولكن يمكنك تجربته الآن بشكل مجاني ولفترة محدودة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


2- Website Shortcut Maker

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات عملية ومميزة سوف تستخدمها يومياً!

هذا هو واحد من أفضل التطبيقات المدفوعة التي تستحق الشراء، ومع ذلك يمكنكم تحميله بشكل مجاني لفترة زمنية محدودة. هذا التطبيق يساعدك على صنع أيقونات مختصرة لمواقع الإنترنت التي تتصفحها بشكل دائم وتثبيتها على شاشة هاتفك الرئيسية لكي تتمكن من فتحها والوصول إليها بسرعة دون الحاجة إلى كتابة عنوان URL الخاص بها في كل مرة تريد زيارتها.

كل ما عليك فعله هو إنشاء اختصار جديد عن طريق كتابة عنوان URL الخاص بالموقع وإنشاء اختصاراً له وهكذا سيتم إضافته على الشاشة الرئيسية بسهولة شديدة. بالطبع يمكنك صنع أكثر من اختصار واحد ولجميع مواقع الويب المفضلة لك من خلال هذا التطبيق.

السعر : مجاني لفترة محدودة


3- Pro Mp3 player

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات عملية ومميزة سوف تستخدمها يومياً!

ربما أغلبكم يعرف بالفعل ما هو تطبيق Pro Mp3 Player، وهو عبارة عن مشغل موسيقى احترافي مدفوع الثمن – يمكنكم تحميله بشكل مجاني لفترة محدودة – يحتوي على 10 نطاقات مختلفة من مُعادل الإيكواليزر Equalizer لكي يساعدك على الحصول على أفضل مؤثرات صوتية عالية الجودة أثناء الاستماع إلى أغانيك المفضلة.

الأفضل من ذلك أنه يساعدك على تحرير المؤثرات بشكل يدوي أيضاً، لكي تتمكن من ضبط مستويات الجهيز الصوتي بشكل منفصل. ستجد كل ما تتمنى إيجاده في أي تطبيق مشغل موسيقى متواجد في هذا التطبيق الرائع، وبكل تأكيد ننصحكم بسرعة تجربته.

السعر : مجاني لفترة محدودة


4- Accurate Weather Forecast

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات عملية ومميزة سوف تستخدمها يومياً!

تطبيق جديد على متجر جوجل بلاي للتنبؤ بالطقس والأحوال الجوية. يدّعي التطبيق أنه دقيق جداً في عملية التنبؤ بالأحوال الجوية المحلية والعالمية وخالي تماماً من الإعلانات. سيبقيك هذا التطبيق على اطلاع دائم بأحوال الطقس سواء كان الجو ملبد بالغيوم أو ممطراً أو حتى عاصفاً وثلجياً. المميز في التطبيق هو طريقة عرضه للأحوال الجوية والتنبؤات بها من خلال مؤشرات حيوية ورسوم متحركة تجعلك تفضل الاعتماد على التطبيق.

السعر : مجاني لفترة محدودة


5- Unit Lab

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات عملية ومميزة سوف تستخدمها يومياً!

تطبيق Unit Lab هو عبارة عن معمل حسابي لجميع الوحدات والقياسات الحسابية أكثر من مجرد آلة حاسبة. في الإصدار المجاني من التطبيق يمكنك استخدام الآلة الحاسبة فقط، ولكن في الإصدار المدفوع تحصل على طريقة تتيح لك القدرة على تحويل جميع الوحدات والقياسات إلى نسب وقيم مختلفة قد تستفيد منها في أعمالك الدراسية أو الوظيفية.

يمكنك تحويل الأوزان والطول والسرعات والوقت والمناطق ودرجات الحرارة والمزيد من الوحدات الأخرى. باختصار شديد هو بمثابة آلة حاسبة شاملة ومتكاملة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


6- Stark Resistance Band

تطبيق Stark Resistance Band هو عبارة عن مجموعة من التمارين الرياضية التي يفضلها أي شخص مهتم بتمارين اللياقة البدنية وخاصة هؤلاء الذين يلعبون بحزام/سوط المقاومة الرياضي.

ستجد داخل التطبيق مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة التي توضح لك كيف يمكنك استخدام حزام أو شريط المقاومة بطارية صحيحة لمساعدتك على بناء عضلات قوية في جميع أنحاء جسدك. بكل تأكيد يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية وللحصول على جسم قوي وعضلات قوية.

السعر : مجاني لفترة محدودة


7- تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة والبحث عن الزواج!

لماذا نأتي لكم بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد تتساءل؟ هذا لأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجاني


8- Cyber Fighters

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات عملية ومميزة سوف تستخدمها يومياً!

لعبة Cyber Fighters من الألعاب الجديدة على متجر جوجل بلاي التي حققت صيت واسع الشهرة خلال فترة زمنية قصيرة، ولسبب واضح وجلي، فهي من الألعاب القتالية الرائعة التي تتحلى برسوميات مذهلة وطريقة لعب استثنائية تتسبب لك في الإدمان. تحتوي اللعبة على 5 شخصيات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها، ومع تطورك في اللعبة ستكون قادراً على ترقية شخصيتك بالعديد من المهارات القتالية التي يمكن أن تساعدك في اكتساب قدرات خارقة لمحاربة الوحوش والزعماء الأشد فتكاً بشكل مثالي.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى