تقارير أبل

تحديث iOS 15 – هذه المزايا الغير موجودة سوف تتوفر لاحقاً!

تحديث iOS 15 بدأ إطلاقه منذ يوم 20 سبتمبر، ومع ذلك الإطلاق الرسمي لم توفر ابل كل المزايا التي أعلنت عنها قبل ذلك وقررت تأجيل توفير بعض المزايا الأخرى إلى وقت لاحق.

تحديث iOS 15 - هذه المزايا الغير موجودة سوف تتوفر لاحقاً!

أبرز مزايا iOS 15 التي ستتوفر لاحقاً

ميزة مشاركة الشاشة SharePlay

واحدة من المزايا الجديدة المهمة في فيس تايم وكانت متاحة طوال الفترة التجريبية هي ميزة مشاركة الشاشة SharePlay لكن كانت بها بعض الأخطاء لذا قررت ابل تأجيل إطلاقها.

ميزة مشاركة الشاشة SharePlay في فيس تايم تتيح للمستخدمين مشاركة محتوى الشاشة مع بعضهم البعض والاستماع للموسيقى ومشاهدة الأفلام سوياً أثناء المكالمات. ابل تختبر عودة الميزة من جديد مع تحديث iOS 15.1.

ميزة مشاركة الشاشة SharePlay

خاصية الإرث الرقمي

هي خاصية تتيح للمستخدم إعطاء الحق لأحد أفراد أسرته أو أي من أصدقائه في الوصول إلى بياناته وملفاته في حالة الوفاة لا قدر الله.

الآن، إذا توفي شخص مع جهاز مقفل سواء ايفون أو ايباد أو ماك فإنه من غير الممكن فتح هذا الجهاز. ابل كانت قد أعلنت عن ميزة الإرث الرقمي Digital Legacy لكنها لم توفرها حتى الآن ولا حتى في النسخ التجريبية.

ميزة تقرير الخصوصية

هي ميزة مفيدة تتيح للمستخدم معرفة التطبيقات التي تستخدم صلاحيات الوصول للكاميرا والمايكروفون والموقع وغير ذلك، كل هذا في تقرير واحد مجمع.

دعم سماعات AirPods في شبكة Find My

خاصية Find My سوف تدعم خاصية تحديد الموقع لسماعات ابل آيربودز AirPods Pro و AirPods Max لتتيح تحديد موقعها في حالة ضياعها، تلك الميزة لا زالت غير متاحة في iOS 15. ( مزايا سماعات AirPods في iOS 15 )

دعم سماعات AirPods في شبكة Find My

‫3 تعليقات

  1. ميزة نسخ النص من الصور كانت تعمل على اللغة العربية في الاصدارات التجريبية الآن لا تعمل فقط تعمل على نسخ النص الانلكيزي

  2. صديقي تقرير رائع ولكن ميزة الارث الرقمي كانت موجود في احد الاصدارات التجريبية وقمت بتفعيلها واحتفظت بملف الارث الرقمي وسنرا ما سيتم التعديل عليه ولو احببت اعطيتك نسخة من الملف كي تقوم بشرح كامل عن هذه للميزة الرائعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى