اخبار الأندرويد

أوبّو تعتزم إطلاق هاتف Oppo A56 5G بمواصفات مميزة وسعر اقتصادي!

تعتزم شركة أوبو إطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة A الشهيرة في الصين والذي لقبته باسم Oppo A56 5G ومن المفترض أن هذا الهاتف يحل محل هاتف Oppo A55 5G الذي تم إطلاقه في وقت مبكر من العام الحالي.

أوبّو تعتزم إطلاق هاتف Oppo A56 5G بمواصفات مميزة وسعر اقتصادي!

من خلال الصور يتضح أن كلا الهاتفين متشابهين إلى حد كبير في التصميم، ولكنهم متماثلين أيضاً في عدة نواحي عندما يتعلق الأمر بالمواصفات الفنية.

يتمتع هاتف Oppo A56 5G بهيكل معدني عالي الجودة بالكامل، وعلى ظهر الهاتف وحدة مستطيلة من أجل جزيرة الكاميرات الخلفية محاذاة عمودياً في الجهة الخلفية م الزاوية اليسرى العلوية. الاختلاف الجوهري بين هاتف A56 5G و A55 5G أن الهاتف الجديد يحتوي على كاميرا مزدوجة، في حين أن A55 5G كان يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية.

بالحديث عن مواصفات الشاشة، فهي عبارة عن لوحة عرض LCD قياس 6.5 بوصة عالية الدقة تمتلك كاميرا أمامية للصور الشخصية على شكل قطرة ماء. ومن الداخل يسكن الهاتف معالج ميدياتك Dimensity 700 مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بمساحة 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، والتي يمكن توسعتها عن طريق قارئ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

اقرأ أيضاً: أوبّو تطلق هاتف Oppo K9s بمعالج SD 778G وبطارية 5000 مللي أمبير – إليكم السعر والمواصفات بالتفصيل

أوبّو تعتزم إطلاق هاتف Oppo A56 5G بمواصفات مميزة وسعر اقتصادي!

المستشعر الرئيسي يأتي بدقة 13 ميجابيكسل، والمستشعر الثانوي عبارة عن كاميرا عُمق بدقة 2 ميجابيكسل. يعمل الهاتف بواجهة ColorOS 11.1 المستندة على نظام أندرويد 11. يأتي الهاتف مع دعم تقنية NFC وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الجانب مُثبت فوق زر الطاقة.

بطارية الهاتف سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 10 واط. بالتأكيد سرعة الشحن بطيئة جداً مقارنة بسعة البطارية الضخمة.

يأتي الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة وهما الأسود والأزرق والبنفسجي بقيمة 250$ دولار أمريكي تقريباً وهو متاح في الصين، ولكن لا نعلم كيف تخطط شركة أوبو من حيث إطلاق الهاتف في الأسواق الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى