تقارير أبل

هل يمكن أن تأتي ساعة ابل بنوتش في الشاشة؟

ساعة ابل القادمة قد تأتي مستقبلاً بنوتش في الشاشة، هذا التصميم الذي تفضله ابل وتفرضه على المستهلكين رغم أنه قد لا يكون التصميم الأفضل.

هل يمكن أن تأتي ساعة ابل بنوتش في الشاشة؟

هناك شائعات تدور حول نية ابل إطلاق ساعة ذكية بنتوء في الشاشة – نوتش – يحتوي على كاميرا للتصوير والمحادثات المرئية.

هذا أيضاً بينما يدور الحديث حول عزم شركة ميتا – فيسبوك سابقاً – الدخول في مجال الأجهزة القابلة للارتداء بإطلاق ساعة ذات كاميرا أيضاً بتصميم يحتوي على نوتش.

بفضل الكاميرا التي سوف تضمنها ابل في ساعتها الذكية، يمكن أخيرًا جلب تطبيق فيس تايم FaceTime إلى الساعة لإجراء المحادثات المرئية، وكذلك تطبيق الكاميرا لمساعدة المستخدم على التقاط صور السيلفي.

هل يمكن أن تأتي ساعة ابل بنوتش في الشاشة؟

بالطبع ستكون تلك التطبيقات نسخة مصغرة من مثيلاتها على الايفون والايباد وليس بنفس تجربة الاستخدام الكاملة. يمكن أن تكون هناك واجهة مستخدم بسيطة من ثلاثة أزرار لكل من مكالمات FaceTime وتطبيق الكاميرا في الساعة.

النوتش لا تخجل منه ابل رغم الاعتراضات والانتقادات الموجهة لهذا التصميم، على العكس في بعض الأحيان تتياهى به ابل ولهذا السبب أضافته مع أجهزة MacBook Pro الجديدة ، ولم يعد التصميم حكراً على هواتف الايفون كما كان الحال منذ ايفون X.

الصورة المرفقة في المقال ليست حقيقية وليست تصميمات رسمية من ابل وإنما هي تصميمات من اجتهادات بعض المصممين لمحاولة تخيل كيف سيبدو النوتش على ساعة ابل.

تعليق واحد

  1. ما عاد بقي من أجهزة ابل الا الساعة الي بيجي فيها نوتش او ما تسمى بالقذلة ههههههه بس بصراحة اعجبني تفكيركم يا فريق اخبار التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى