اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 9RT يدعم تقنية شحن Warp Charge 65T وذاكرة رامات افتراضية بحجم 7 جيجابايت

هاتف OnePlus 9RT إحدى أفضل الهواتف الذكية التي سيتم إطلاقها خلال الأسبوع الجاري، تحديداً يوم 13 أكتوبر الموافق يوم الأربعاء القادم. الهاتف الجديد يُعتبر نسخة مُعدلة من الهاتف القياسي OnePlus 9R الذي تم إطلاقه في النصف الأول من عام 2021. وعلى مدار الأسابيع الماضية كانت قد نشرت شركة OnePlus العديد من مواصفات الهاتف على الإنترنت.

يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع Warp Charge 65T

سوف يدعم هاتف OnePlus 9RT تقنية الشحن فائق السرعة Warp Charge 65T، وتعد هذه التقنية إصدار مُحسن من تقنية الشحن القياسية Warp Charge 65 المتواجدة على هاتف OnePlus 9R.

هذا يعني أن الهاتف الجديد “OnePlus 9RT” ينضم لعائلة OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro اللذين تم إطلاقهما بتقنية Warp Charge 65T في وقت سابقة من العام الحالي. ستعمل تقنية الشحن الجديدة على شحن بطارية هاتف OnePlus 9RT والتي تبلغ سعتها 4500 ميللي أمبير من 0% وإلى 100% في فترة زمنية مقدارها 29 دقيقة فقط بدلاً من 39 دقيقة التي تستغرقها تقنية Warp Charge 65.

يدعم الهاتف تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية

هاتف OnePlus 9RT يدعم تقنية شحن Warp Charge 65T وذاكرة رامات افتراضية بحجم 7 جيجابايت

كشفت الشركة النقاب عن تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية في هاتف OnePlus 9RT والتي تساعد المستخدمين في الحصول على 7 ججيابايت إضافية من ذاكرة الرامات (باستخدام ذاكرة التخزين الداخلية) بجانب 8 جيجابايت من ذاكرة الرامات المادية من نوع LPDDR5 التي سيتم شحن الهاتف بها.

نظام تبريد مُحسن

نظام تبريد مُحسن

سيحتوي هاتف OnePlus 9RT على نظام تبريد مُحسن يتضمن لوحة تبريد بمساحة 19067.44 مم²، وتدعي شركة OnePlus أنها ليست أكبر لوحة تبريد من الممكن إيجادها في أي هاتف ذكي فحسب، وإنما هي بحجم لوحات التبريد الاحترافية المتواجدة في الأجهزة والحواسيب اللوحية بالضبط.

من الداخل، يحتوي الهاتف على شريحة Snapdragon 888 SoC ووحدة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 وهي الأسرع حتى هذه اللحظة “من تصنيع سامسونج” وشاشة الهاتف عبارة عن لوحة AMOLED E4 من سامسونج بمعدل تحديث 120Hz وبطارية 4500 ميللي أمبير في الساعة.

على ظهر الهاتف يوجد وحدة تصوير ثلاثية بمستشعر رئيسي دقته 50 ميجابيكسل طراز Sony IMX766، وسيعمل الهاتف بواجهة المستخدم الجديدة المبنية على برنامج ColorOS 12 المستندة على بنية أندرويد 11، ولكن من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف بواجهة ColorOS 12 المستندة على نظام أندرويد 12 خارج الصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى