اخبار الأندرويد

هاتف Black Shark 4s Pro للألعاب القادم من شاومي بشاشة 144Hz وشريحة Snapdragon 888 Plus

أكدت العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي، Black Shark، عن موعد إطلاق هواتف الألعاب الجديدة Black Shark 4s و Black Shark 4s Pro في يوم 13 أكتوبر القادم، وهذه الهواتف مستندة على التصميمات القياسية من هواتف الألعاب الحالية، Black Shark 4 و Black Shark 4 Pro.

Black Shark 4s Pro - هاتف الألعاب القادم من شاومي بشاشة 144Hz وشريحة Snapdragon 888 Plus

ستحتوي شاشات الهواتف الجديدة على لوحات عرض بتقنية AMOLED ذات معدلات تحديث مرتفعة بسرعة 144Hz مع فتحة مثقوبة من الأمام لكاميرا السيلفي، تماماً مثل هواتف الطُرز الأصلية.

هذه المرة، ستحتوي الهواتف على شريحة كوالكم Snapdragon 888 Plus مع الدعم لتقنية الشحن فائق السرعة بقوة 120 واط، وهي أسرع معدلات الشحن لدى العملاق الصيني، شاومي، حتى هذه اللحظة.

حتى الآن لا يوجد تأكيد على سعة البطارية، ولكن من المُرجح أن تأتي بسعة 4500 ميللي أمبير، مما يعني أنك ستكون قادراً على شحن 50% من سعة البطارية في مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق، وبنسبة 100% في مدة زمنية مقدارها 15 دقيقة.

من خلال الإعلان التشويقي للسلسلة الجديدة، يبدو أن الهواتف القادمة ستحتوي على تصميم خلفي مشابه للطُرز الأصلية مع كاميرا ثلاثية تم ترتيبهما بشكل أفقي. ومن الداخل تحتوي الهواتف على نظام تبريد متطور يعتمد على ألواح التبريد السائلة وأنابيب تشتيت الحرارة السائلة.

سيكون هناك العديد من خيارات التخزين والتي تصل حتى 16 جيجابايت من حجم ذاكرة الوصول العشوائي، وحتى 512 جيجابايت من سعة ذاكرة التخزين الداخلية، الغير قابلة للتوسعة الإضافية.

للأسف لا يوجد لدينا أي معلومات حول موعد وصول الهواتف الجديدة للأسواق وما هي الأسعار المحتملة لها، ولكن من المفترض أن نحصل على هذه التفاصيل خلال الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى