اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي A13 قادم خلال شهر نوفمبر بدعم اتصال 5G لمستخدمي الفئة الاقتصادية

تخطط شركة سامسونج للإعلان عن هاتف جديد ميسور التكلفة خلال وقت قريب مُزود بتقنية 5G وهو هاتف جالكسي A13. حيث تم رؤية الهاتف على منصة GeekBench وهي منصة مخصصة لاختبار أداء الهواتف.

هاتف جالكسي A13 قادم خلال شهر نوفمبر بدعم اتصال 5G لمستخدمي الفئة الاقتصادية

يحمل الهاتف الجديد رقم طراز “SM-A136U” واستطاع أن يحقق 465 نقطة في اختبار أحادي النواة و 1106 في اختبار تعدد النوى. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال النتائج التي ظهرت في القائمة، يبدو أنه سيتم شحن الهاتف بإصدار أندرويد 11 بدلاً من أندرويد 12، وهو أمر منطقي نظراً لأنه لم يتم إطلاق نظام أندرويد 12 بشكل رسمي سوى اليومين الماضيين.

بالحديث عن مواصفات الهاتف الداخلية، فمن المرجح أن هاتف جالكسي A13 يحتوي على رقاقة Dimensity 700 الموجهة لهواتف الفئة المتوسطة والتي تدعم تقنية اتصال شبكات الجيل الخامس 5G. وعلى الرغم من ذكر القائمة لسعة ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجارام فقط، إلا أننا نستطيع تخمين وجود طراز أخر سيحتوي على ذاكرة بحجم 6 جيجارام على أقل تقدير.

للأسف لا توجد صور أو نماذج توضح لنا شكل وتصميم الهاتف حتى الآن، ولكن من المتوقع أنه سيكون هاتف بسعر معقول يتناسب مع مستخدمي الفئة الاقتصادية، وبالتالي فمن الوارد أنه سيكون ذات تصميم بلاستيكي ولا نعلم هل ستكون الكاميرا الأمامية عبارة عن شق نتوء أو فتحة مثقوبة.

بالتأكيد ستكون الكاميرا الخلفية عبارة عن مصفوفة رباعية، ومن المرجح أن يتم تضمين ماسح لبصمات الأصابع على جانب الهاتف أو ربما خلف الهاتف.

إذا عدنا بالزمن للوراء، فسوف نتذكر أنه تم إطلاق هاتف جالكسي A12 خلال شهر نوفمبر العام الماضي ووصوله إلى الأسواق في شهر ديسمبر. هذا الهاتف يحتوي على تكوين رباعي للكاميرا الخلفية وشق أمامي في منتصف الشاشة على هيئة قطرة ماء لكاميرا السيلفي وماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

نعتقد أن هاتف جالكسي A13 قد يكون مشابهاً لهاتف جالكسي A12، ولكن للأسف لا توجد معلومات كافية أو أي تسريبات تشير إلى موعد الإعلان عنه بشكل رسمي. على كل حال، سننتظر حتى بداية شهر نوفمبر لنرى ما إذا كانت هناك أي تفاصيل جديدة توضح لنا حقيقة هاتف سامسونج القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى