اخبار الأندرويد

ملخص حدث Samsung Developer Conference 2021 – الإعلان عن تحسينات كثيرة بواجهة One UI 4.0

بالأمس، خلال حدث Samsung Developer Conference 2021 أعلنت شركة سامسونج عن عدد هائل من التحسينات على مجموعة برامجها وخدماتها الرئيسية والتي تشتمل على Bixby وواجهة One UI وبرنامج Samsung Knox و Smart Things و Tizen. كما وقامت الشركة بنشر مقاطع فيديو مفصلة لعرض الميزات الجديدة المُحسنة التي تم تقديمها مع واجهة مستخدم One UI 4.0.

نشرت شركة سامسونج مقطعين فيديو على موقع يوتيوب لعرض جميع التحسينات على تصميم وتجربة المستخدم التي تجلبها واجهة One UI 4.0 المستندة على نظام أندرويد 12.

تتضمن الميزات الجديدة العديد من مزايا الخصوصية والأمان المُحسنة، بالإضافة إلى مجموعة سمات الألوان المستوحاة من واجهة المستخدم ذاتها وعناصر واجهة المستخدم المُحسنة وتطبيقات المتجر الافتراضي. كما وتم الاهتمام بتوفير طرق أكثر سهولة لعملية مشاركة الملفات مع الأصدقاء والعائلة.

ملخص حدث Samsung Developer Conference 2021

وخلال حديث Samsung Developer Conference 2021 أكدت الشركة على أنه في واجهة مستخدم One UI 4.0 سيكون المستخدمين قادرين على تخصيص كل جزء من واجهة المستخدم بناءً على رغبتهم الشخصية وعلى جميع أجهزة سامسونج جالكسي، سيكونون قادرين على ترتيب الأيقونات والأدوات وغيرها من عناصر التحكم الأخرى.

كما ويمكنهم تكرار خلفية الشاشة على هواتفهم الذكية وساعاتهم الذكية أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة واجهة One UI الجديدة حتى لجميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز 11.

حتى وقتنا الحالي، طرحت شركة سامسونج ثلاثة إصدارات تجريبية من واجهة One UI 4.0 لمجموعة هواتف سلسلة Galaxy S21، وقد أعلنت الشركة أمس أن البرنامج التجريبي التالي من واجهة One Ui 4.0 سيأتي خلال وقت قريب جداً لكل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى