اخبار الأندرويد

سامسونج تجلب متصفحها الرئيسي لساعة جالكسي Watch 4

استطاعت شركة سامسونج أن تحقق نجاحاً مذهلاً من خلال إطلاقها لإحدى أفضل ساعاتها الذكية على الإطلاق التي تعمل بنظام Wear OS 4.0، ساعة Galaxy Watch 4، وهي في الحقيقة إحدى أفضل الساعات الذكية العاملة بنظام Wear OS التي تستحق التضحية من أجل شرائها.

لساعة جالكسي Watch 4

واجهة المستخدم الجديدة في الساعة أصبحت أكثر ترحيباً وأفضل سلاسة، وهذا بفضل التعاون المثمر بين كل من سامسونج وجوجل من أجل ابتكار وتطوير نظام Wear OS يتناسب مع ساعة Galaxy Watch 4.

ومن ضمن الميزات الأخيرة التي وصلت إلى ساعة سامسونج الذكية، هي دعمها لعدة وظائف إضافية خصصتها شركة سامسونج من أجلها على وجه التحديد، ومؤخراً قامت الشركة بطرح تطبيق المتصفح الخاص بها Samsung Browser على نظام Wear OS، مما يسمح للمستخدمين بالاعتماد عليه من أجل الوصول إلى محتوى الإنترنت ومباشرةً من خلال ساعة Galaxy Watch 4.

جدير بالذكر أن تطبيق متصفح الإنترنت الخاص بشركة سامسونج لم يكن متاحاً في أي وقت سابق سوى للساعات الذكية التي تعمل بنظام Tizen.

ولكن التطبيق الجديد يعتبر نسخة مُعدلة من متصفح الإنترنت الافتراضي الخاص بشركة سامسونج، والتي أتاحت للمستخدمين الإمكانية على الوصول إلى الإنترنت من خلال ساعاتهم الذكية وهو ما لم يكن متاحاً في الماضي.

بالرغم من كل ذلك، لا نعلم حتى الآن ما هي كفاءة وسرعة أداء المتصفح على الساعة الذكية. بعض المواقع التقنية نشرت مؤخراً صوراً توضح طريقة عمل متصفح سامسونج على ساعة Galaxy Watch 4، مثل موقع 9to5Google.

لساعة جالكسي Watch 4

على سبيل المثال عند فتح المتصفح على الساعة، سوف يظهر أمامك دليل منبثق كمنحنى تعليمي يحتوي على جميع الإرشادات التي توضح لك كيفية استخدام متصفح سامسونج على ساعتك. ويشرح لك الدليل أن التمرير السريع على شاشة الساعة سيتيح لك القدرة على الانتقال إلى زوايا صفحات الإنترنت.

بالتأكيد استخدام المتصفح على شاشة صغيرة بحجم شاشة الساعة لن يكون أمراً مفضلاً، ولكن بالرغم من ذلك، هي ميزة رائعة وفي غاية الأهمية، ومن الممكن أن تكون مفيدة جداً في عدد من المواقف، على الأقل لن تضطر على إخراج هاتفك من جيبك بين كل حين والأخر من أجل البحث عن شيء بسرعة على الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى