اخبار الأندرويد

فتح الطلب المُسبق على هواتف سلسلة Galaxy S22 بدءًا من فبرير 2022!

بناءً على تقرير جديد صادر عن موقع frontpagetech فمن المُقرر أن يتم فتح عملية الطلب المُسبق على هواتف سلسلة S الرائدة من سامسونج ابتداءً من شهر فبراير من العام المقبل، ويؤكد المحرر أن هذه المعلومات تأتي من مصادر موثوق بها.

فتح الطلب المُسبق على هواتف سلسلة Galaxy S22 بدءًا من فبرير 2022!

يقول المحرر في تقريره، أن مرحلة فتح الطلب المُسبق على سلسلة Galaxy S22 ستبدأ خلال الأسابيع الستة الأولى من عام 2022، مما يعني أنها ستبدأ من الأسبوع الثاني لشهر فبراير، ولكن لم يتم التطرق إلى موعد أو تاريخ محدد خلال التقرير.

هذا يعني أن الإطلاق الرسمي لسلسة هواتف سامسونج الرائدة التالية سيكون خلال شهر فبراير، وهو ما يثبت صحة التقارير المتداولة بشأن تأجيل الإطلاق من أجل الإعلان عن هاتف Galaxy S21 FE خلال شهر يناير، حيث تداولت بعض الصحف والمجلات التقنية تقارير تفيد بأنه سيتم الإعلان عن هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S21 FE خلال معرض CES 2022 والمتوقع أن ينعقد من المفترة 5 إلى 8 يناير 2022.

للتذكر، كان من المفترض أن يتم إطلاق هاتف Galaxy S21 FE في شهر أغسطس الماضي، ولكن تم تأجيله إلى أكتوبر، ثم تم تأجيله مرة ثانية، لدرجة أن بعض المصادر كانت تتوقع إلغاء الهاتف هذا العام نتيجة نقص رقائق أشباه الموصلات الإلكترونية الذي تتعرض له الصناعة في الوقت الحالي منذ بداية الجائحة في عام 2020.

فتح الطلب المُسبق على هواتف سلسلة Galaxy S22 بدءًا من فبرير 2022!

البعض قد يعتقد أنه لا جدوى من إطلاق هاتف Galaxy S21 FE في وقت متأخر جداً كهذا، خاصة وأننا على مقربة من إطلاق السلسلة الرائدة التالية، ولكن فقط للتذكير، هاتف Galaxy S21 FE من أفضل الهواتف التي يُمكن اعتبارها من هواتف الفئة الرائدة التي تمتاز بسعرها الرخيص مقارنةً بهواتف الفئة العليا، ومن الممكن أن تؤجج شركة سامسونج حماس المستخدمين من خلال تقليل تكلفة الهاتف بشكل أفضل.

لذا، وبدون شك، يعد هاتف Galaxy S21 FE واحداً من أفضل الهواتف الرائعة الموجهة لأصحاب الميزانيات المتوسطة، ولكن سعره هو الشيء الأساسي الذي سيلعب دوراً كبيراً في تفضيله على الانتظار لسلسلة Galaxy S22. على كل حال، سيتعين علينا الانتظار حتى شهر فبراير لرؤية الأمور بوضوح أكبر، وخلال انتظاركم، يمكنكم معرفة المزيد عن الهاتف من خلال هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى