اخبار الأندرويد

ريلمي تطلق ساعتها الذكية Realme Watch T1 بمواصفات ممتازة وسعر مناسب!

بجانب هاتف Realme GT Neo2T أطلقت شركة ريلمي أحدث أجهزتها القابلة للارتداء والتي أطلقت عليها لقب Realme Watch T1. بطبيعة الحال تمتاز ساعات شركة ريلمي بالوزن الخفيف والتصميم العصري الأنيق. تعالوا بنا نتعرف على جميع مواصفات وخصائص الساعة بالتفصيل.

ريلمي تطلق ساعتها الذكية Realme Watch T1 بمواصفات ممتازة وسعر مناسب!

ساعة Realme Watch T1 توفر أكثر من 100 وضع مختلف من الأوضاع الرياضية التي تناسب أولئك المستخدمين المهتمين بالأنشطة الرياضية واللياقة البدنية مثل السباحة واليوجا والركض في الهواء الطلق وبداخل الأماكن المغلقة والمشي والدوران والتنزه وركوب الدراجات الهوائية وتمارين القوة والتجديف وكرة السلة وما إلى ذلك. الساعة تدعم تقنية بلوتوث 5 للاتصال وتشغيل الموسيقى ولديها نظام مراقبة صحي متكامل.

شاشة الساعة الدائرية عبارة عن لوحة عرض AMOLED قياس 1.3 بوصة بدقة 416*416 وتشتمل على أكثر من 50 وجه مختلف للساعة، وهيكلها الخارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

الساعة الجديدة تدعم الشحن السريع، ووفقاً لتصريحات شركة ريلمي، فمن الممكن شحن الساعة بنسبة 90% في فترة زمنية لا تتجاوز 35 دقيقة فقط. تمتاز الساعة بتصنيف 5ATM من أجل مقاومة الماء وحتى عُمق 50 متر تحت سطح البحر، وتقنية GPS و GLONASS و Galileo لتحديد المواقع بدقة شديدة.

ريلمي تطلق ساعتها الذكية Realme Watch T1 بمواصفات ممتازة وسعر مناسب!

بالعودة مرة ثانية للحديث عن قدرات البطارية وفترة العمل المتواصلة، ساعة Realme Watch T1 تحتوي على بطارية 228 مللي أمبير والتي لديها القدرة على العمل المتواصل لمدة 7 أيام بدورة شحن واحدة.

تدعم الشاشة بعض الميزات الهامة مثل تتبع مستوى الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب. الميزات الإضافة الأخرى تشتمل على “العرض الدائم Always on Display” ودعم NFC ومجموعة أخرى من المزايا مثل مراقبة حالة النوم وعدد الخطوات طوال اليوم والمسافات المقطوعة والسعرات الحرارية والتذكير بشرب الماء وسجلات النشاط والتنبيه بحالة الخمول.

تم الإعلان عن الساعة بعدة ألوان مختلفة والتي تضمنت الأخضر الزيتوني والأسود النعناعي ومن المتوقع أن يتوفر منها ألوان أخرى خلال الفترة القادمة.

سعة التخزين بمساحة 4 جيجابايت من أجل تخزين الموسيقى. في الختام يعتبر سعر الساعة مناسب جداً لمستخدمي الفئة المتوسطة، حيث يتم بيعها بقيمة 110$ دولار أمريكي أو السعر التمهيدي هو 93$ دولار أمريكي على موقع شركة ريلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى