تطبيقات الأندرويد

تطبيق صور جوجل – الآن أصبح بإمكانك تغيير موعد وتاريخ الوسائط على Google Photos!

تطبيق صور جوجل – Google Photos هو التطبيق الافتراضي على جميع هواتف الأندرويد الذي يسمح لك بتحرير الصور أو عرضها أو حتى نسخها احتياطياً على السحابة. وعلى مدار السنوات الماضية كان يكتسب التطبيق العديد من المزايا الجديدة التي تجعله أكثر من مجرد تطبيق لعرض الصور.

الآن أصبح بإمكانك تغيير موعد وتاريخ الصور ومقاطع الفيديو على تطبيق صور جوجل!

خلال الآونة الماضية حصل التطبيق على تحديث جديد يسمح للمستخدم بإمكانية تعديل وتغيير موعد وتاريخ الصور الفعليين اللذين تم تسجيلهما افتراضياً إلى أي موعد وتاريخ أخرين حسب رغبته.

حسناً، وكما تعلمون، من أجل تغيير البيانات الوصفية على تطبيق Google Photos كنا غالباً نضطر على استخدام تطبيقات الطرف الثالث، سواء من أجل تغيير البيانات الوصفية للصور ومقاطع الفيديو المُخزّنة سحابياً أو على ذاكرة الهاتف.

ولكن من خلال التحديثات الأخيرة للتطبيق أصبح من الممكن للمستخدم القدرة على تغيير البيانات الوصفية للصور ومقاطع الفيديو محلياً. والآن أصبح بإمكانك تغيير وقت وتاريخ الوسائط أيضاً.

فعلى سبيل المثال إذا كنت تعتقد أن الصورة التي قمت بتنزيلها من على الإنترنت أو حتى تلقيتها عبر واتساب أو تيليجرام تحتوي على بيانات وصفية خاطئة، فالآن يمكنك الدخول على تطبيق صور جوجل وتغيير البيانات الوصفية الخاصة بها بسهولة شديدة. وهي خطوة مهمة من أجل تسهيل عملية إيجاد الوسائط داخل التطبيق أثناء البحث عنها ومحاولة العثور عليها.

ولكي تتمكن من فعل ذلك، كل ما عليك فعله هو التمرير لأعلى في ملف الوسائط لتوسيع القائمة التي تحتوي على المعلومات المطلوبة ثم النقر على رمز أيقونة “القلم الرصاص” المتواجدة بجانب وقت وتاريخ الوسائط، انقر على هذا الرمز وقم باستبدال وقت وتاريخ الوسائط بسهولة.

إذا لم تكن هذه الميزة وصلت إليك بالفعل، فتأكد من أن لديك الإصدار الأخير من التطبيق والانتظار حتى تصلك من قِبل خوادم الشركة. تم رصد الميزة الجديدة من قِبل موقع 9to5Google والتي وصلت إليهم عن طريق الخادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى