اخبار الأندرويد

تصميم جديد لهاتف Galaxy S22 Ultra يظهر لأول مرة بنتوء كاميرا مختلف!

بالتعاون مع الموقع الألماني الشهير LetsGoDigital، تمكن أحد المصممين المشهورين لنماذج الهواتف الذكية المرتقبة من تصميم نموذج جديد لهاتف Galaxy S22 Ultra، حيث يظهر الهاتف في التصميم بنتوء كاميرا مختلف كلياً عن التصميم الذي تم رصده من خلال التسريبات السابقة.

تصميم جديد لهاتف Galaxy S22 Ultra يظهر لأول مرة بنتوء كاميرا مختلف!

بالرغم من ذلك، قام الموقع بتسمية الهاتف باسم Galaxy Note 22 Ultra، ولا نعلم ما هو السبب وراء ذلك. على كل حال، يمكنكم رؤية تصميم الهاتف من خلال الصور الموضحة أدناه، حيث يحتوي الهاتف على جوانب مسطحة من الأعلى والأسفل، ويسمح بالوصول إلى صومعة قلم S-Pen أسفل الجانب الأيسر.

بجانب فتحة قلم S-Pen سترى منفذ USB-C ومكبرات الصوت الرئيسية وميكروفون. شاشة الهاتف منحنية وليست مسطحة، وفي منتصف الشاشة من الأمام تتواجد كاميرا السيلفي والصور الشخصية.

على ما يبدو فإن الهاتف سيكون مصنوع من المعدن والزجاج، ولكن ما جئنا هنا من أجله هو أن هناك تصميمان مختلفان لنتوء الكاميرا الخلفية. أحد التصميمات تُظهر الكاميرا الخلفية على هيئة جزيرة واحدة على شكل حرف P، بينما التصميم الثاني يُظهر الكاميرا الخلفية على هيئة جزيرتين منفصلتين، إحداهما أكبر من الأخرى، على شكل رقم 11.

لكي نكون صادقين معكم لا أحد يعلم بالضبط ما هو التصميم الذي ستستقر عليه شركة سامسونج مع هاتف Galaxy S22 Ultra، على أي حال التصميمين قريبين جداً في التشابه، والاختلاف فيما بينهما لا يمثل أي فرق ملحوظ.

للتذكر; سيحتوي الهاتف على شاشة AMOLED قياس 6.8 بوصة. وفقاً للتسريبات، فإن المستشعر الرئيسي في الكاميرا الخلفية سيأتي بدقة 108 ميجابيكسل، بجانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل، مع وجود منظار تكبير Periscope للتقريب البصري بمستوى 3X و 10X.

بالنسبة لموعد الإعلان عن الهاتف، فمن المُرجح أن يتم طرح سلسلة Galaxy S22 خلال شهر يناير أو فبراير القادم. فإذا تم إطلاق هاتف Galaxy S21 FE خلال شهر يناير، فبنسبة كبيرة سيتم تأجيل سلسلة Galaxy S22 حتى شهر فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى