اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات تابلت Galaxy Tab S8 – الإطلاق قد يكون في مطلع 2022!

في الغالب كنا معتادين على طرح شركة سامسونج لسلسلة حواسيب Galaxy Tab S جنباً إلى جنب مع الجيل الجديد من هاتف Galaxy Note في النصف الثاني من كل عام. ولكن في عام 2021، تراجعت الشركة عن هذا القرار، وتم إلغاء الجهازين بالفعل، ربما السبب الرئيسي في ذلك هو أزمة نقص الرقائق الإلكترونية.

ومع ذلك، ظهرت مؤخراً عدة تسريبات تشير إلى أن العملاق الكوري الجنوبي يعتزم الإعلان عن سلسلة Galaxy Tab S8 خلال وقت قريب جداً، ربما في مطلع عام 2022. وبناءً عليه، فلقد تم تسريب مواصفات الجهاز القياس Galaxy Tab S8، وهذه هي أبرز مواصفاته…

مواصفات جهاز Galaxy Tab S8:-

جدير بالذكر أن هذه الصورة المُسربة هي قائمة على عروض CAD ثلاثية الأبعاد. وفقاً للتسريب; الجهاز اللوحي يحتوي على إطار مسطح مثل الجيل السابق، وستشغل الشاشة الخط بالكامل مع الحد الأدنى من الحواف من أجل تثبيت الجهاز. سيتم وضع الكاميرا الأمامية على الإطار الأيمن، وإذا أردت رأيي الشخصي، فهو المكان المثالي للعدسة الأمامية التي يتم استخدامها في الصور الشخصية ومؤتمرات الفيديو.

تسريب مواصفات تابلت Galaxy Tab S8 - الإطلاق قد يكون في مطلع 2022!

على ظهر الجهاز تتواجد مصفوفة كاميرا مزدوجة محاذاة رأسياً، وشريط مغناطيسي لحمل وشحن قلم S-Pen، بالطبع كل هذا بجانب شعار علامة سامسونج التجارية. على الجانب الأيمن سيتواجد زر الطاقة مُثبت فوقه مستشعر بصمات الأصابع ومفاتيح أزرار الصوت. في الجزء السفلي سيتواجد منفذ USB-C بجانب شبكتين لمكبرات الصوت على كلا الجانبين، وفي الأعلى شبكتين أيضاً لمكبرات الصوت مع فتحة ميكروفون في المنتصف.

تسريب مواصفات تابلت Galaxy Tab S8 - الإطلاق قد يكون في مطلع 2022!

أما من حيث المواصفات الداخلية، فمن المُرجح أن يحتوي التابلت على لوحة عرض IPS LCD بدقة 2560×1600 قياس 11 بوصة بمعدل تحديث 120Hz. وسيتم تشغيل Galaxy Tab S8 عن طريق شريحة كوالكم Snapdragon 888 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت.

بالتأكيد سيأتي التابلت بواجهة One UI ولكننا لسنا متأكدين حتى الآن من إصدار الواجهة. يحتوي التابلت على بطارية 8000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45 واط. أخيراً أبعاد التابلت ستكون 253.75 × 165.30 × 6.24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى