اخبار الأندرويد

تسريبات – هاتف +Redmi K50 Pro قادم بمعالج Snapdragon 898 ومستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابيكسل!

مما لا شك فيه أن شركة ريدمي – Redmi تعمل في الوقت الحالي على سلسلة هواتفها الرائدة التالية، Redmi K50 Series، ومن المتوقع أن تأتي هذه السلسلة على هيئة ثلاثة هواتف فقط وهما:- Redmi K50 و Redmi K50 Pro و Redmi K50 Pro Plus.

تسريبات - هاتف +Redmi K50 Pro قادم بمعالج Snapdragon 898 ومستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابيكسل!

ظهرت حديثاً بعض التسريبات الجديدة على موقع Weibo والتي تشير إلى احتمالية احتواء هاتف +Redmi K50 Pro على شاشة بلوحة عرض أموليد – AMOLED ذات فتحة مثقبة من الأمام وماسح ضوئي لمستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة.

حتى الآن لسنا متأكدين من معدل تحديث الشاشة، ولكن إذا كانت الشركة تريده خليفة لهاتف الجيل الحالي، Redmi K40 Pro Plus، فبدون شك ستدعم الشاشة معدلات تحديث مرتفعة بسرعة 120Hz. فقط لا تأخذوا هذه التسريبات على كونها معلومات مؤكدة، فلا زلنا بعيدين تماماً عن موعد إطلاق السلسلة أو الإعلان عنها بشكل رسمي.

ما يثير حقاً الاهتمام، هو أن المُسرب أشار على وجود معالج Snapdragon 898 بداخل هاتف +Redmi K50 Pro وهو بالطبع المعالج الأكثر تطوراً من شركة كوالكم ولكن لم تعلن عنه الشركة حتى وقتنا هذا.

قد يأتي، أو لا يأتي الهاتف ببطارية سعتها 5000 ميللي أمبير في الساعة، وبناءً على التسريبات التي تداولتها بعض المصادر التقنية الأخرى، فمن المتوقع أن يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 67 واط.

تسريبات - هاتف +Redmi K50 Pro قادم بمعالج Snapdragon 898 ومستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابيكسل!

بالنسبة لما جئنا تحديداً لأجله اليوم، فمن المحتمل أن يحتوي الهاتف على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابيكسل. نحن نعلم أن هواتف ريدمي لم تحقق نتائج ممتازة حتى هذه اللحظة فيما يتعلق بأداء الكاميرا. لذا، نأمل أن المستشعر الجديد الذي يحتوي على عدسة منظار للتكبير البصري يُمكن أن يكون قادراً على تحقيق أرقام قياسية لصالح الشركة.

بالنسبة للهاتف القياسي في السلسلة، Redmi K50، فسوف تكتفي معه شركة ريدمي بمعالج Snapdragon 888، ولكن Snapdragon 898 سيكون من نصيب Redmi K50 Pro أيضاً. من المُرجح أن يتم تجهيز هواتف السلسلة بكاميرا خلفية ثلاثية. على كل حال، ما زلنا بعيدين تماماً عن موعد الإعلان عن السلسلة، فهي لن تأتي قبل عام 2022. ولكن نتوقع أن الأسابيع القادمة تحمل معها الكثير من الأخبار المثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى