اخبار الأندرويد

رسمياً: سيتم الإعلان عن هاتف Galaxy S21 FE الأسبوع المقبل خلال حدث Samsung Unpacked!

بشكل مفاجئ خرجت شركة سامسونج اليوم لتعلن عن استعدادها لعقد حدث Samsung Unpacked جديد هذا العام قادماً في نهاية شهر أكتوبر. سيتم عقد الحدث عبر الإنترنت يوم 20 أكتوبر الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الشرقي.

رسمياً: سيتم الإعلان عن هاتف Galaxy S21 FE الأسبوع المقبل خلال حدث Samsung Unpacked!

للأسف لا توجد لدينا أي معلومات حول الأجهزة المتوقع إطلاقها خلال الحدث. بعض التوقعات تشير إلى احتمالية إطلاق هاتف Galaxy S21 FE أخيراً بعد فترة طويلة جداً من التسريبات والشائعات. ربما سامسونج لن تخيب آمالنا هذه المرة!

بعض مصادر التوريد تؤكد على أن هاتف Galaxy S21 FE سيكون جزءًا أساسياً من حدث Samsung Unpacked يوم 20 أكتوبر، وبعض التقارير تشير إلى أن الهاتف سيكون جاهزاً لعمليات الطلب المُسبق فور الإعلان عنه بشكل رسمي مباشرةً. بينما يكون متاحاً للبيع في بعض البلدان بدءًا من 29 أكتوبر.

بعض الشائعات تشير إلى أن شركة سامسونج بدأت بالفعل في تجهيز الملحقات اللازمة للهاتف من أجل كبار تجار التجزئة في المناطق التي سيتم فيها بيع Galaxy S21 Fan Edition. للأسف هذا يعني أن الجهاز سيكون محدوداً من أجل بعض المناطق دون غيرها.

ربما العجز في رقائق أشباه الموصلات الذي تتعرض له الصناعة هو السبب في محدودية هاتف Galaxy S21 FE. جميعنا كنا نعتقد أن الشركة قررت إلغاء إطلاق الهاتف بشكل تام هذا العام نتيجة هذه الأزمة وبسبب عدم حوصلها على شرائح كافية من أجله.

Galaxy S21 FE

ربما تأخر الهاتف قليلاً عن موعده الطبيعي، ولكن على الأقل هذا يعني أن الشركة لن تضطر على تأجيل إطلاق سلسلة Galaxy S22 حتى شهر فبراير.

أما بالحدث عن مواصفات الهاتف، فمن المتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة Super AMOLED قياس 6.5 بوصة بدقة +FHD ومعدل تحدث 120Hz.

من الداخل سيحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 888 / Exynos 2100 SoC، جنباً إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي حجمها 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت.

الكاميرا الرئيسية عبارة عن مستشعر بدقة 12 ميجابيكسل + كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابيكسل + كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل.

وفقاً للشائعات، يتمتع الهاتف بتصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار ويحتوي على بطارية سعتها 4500 ميللي أمبير، مع الدعم للشحن السريع والشحن اللاسلكي. لأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى