اخبار الأندرويد

شائعات – عودة سامسونج Galaxy Note خلال عام 2022

هل يمكننا القول إننا سنحصل على هاتف سامسونج جالكسي نوت 22 – Samsung Galaxy Note 22 خلال عام 2022 أم أنها مجرد أحلام اليقظة؟ حسناً، نحن على يقين أننا لن نحصل على جالكسي Note 21، ولكن هناك بصيص من الأمل يشير إلى أن شركة سامسونج تخطط بالفعل لإطلاق جالكسي Note 22 خلال العام القادم.

شائعات - عودة سامسونج Galaxy Note خلال عام 2022

هذا الأمل كان مصدره تغريدة على موقع تويتر من المسرب الشهير Ice Universe والذي لطالما وثقنا في تغريداته. وقد أشار فيها إلى مصدر سلسلة التوريد رأي دليل فعلياً على وجود Galaxy Note 22. للأسف الشديد لا يمكننا الجزم بصحة هذه التغريدة بعد، ولكننا على الأقل سنتعايش معها في الوقت الحالي.

نحن على بعد شهر واحد من أغسطس، وهو الوقت الذي تعودنا فيه دائماً على رؤية الرائد الجديد المجهز بالقلم من شركة سامسونج. ولكن السبب الذي يجعلني لست متفائلاً بهذه التغريدة هو أن السبب الوحيد الأساسي الذي كان يعد أحد أبرز مزايا هاتف Galaxy Note، قلم S-Pen، أصبح متواجد بالفعل في سلسلة Galaxy S ومتوافق مع العديد من هواتف السلسلة.

بالإضافة إلى ذلك فهو متوافق أيضاً مع هاتف Galaxy Z Fold 3 الذي تم إطلاقه مؤخراً، وأعتقد شخصياً أن شركة سامسونج ترى في هواتفها القابلة للطي أنها الخليف الأكثر استحقاقاً للاهتمام بدلاً من جالكسي نوت. في رأيي الشخصي هواتف سامسونج القابلة للطي وتحديداً Galaxy Z Fold 3 هي هواتف واعدة، تتمتع بشاشة مذهلة وبنية قوية، وفوق كل شيء مدعومة بقلم S-Pen. وبالطبع سيكون من المثير للاهتمام أن نرى هاتف Note جديد في عام 2022 من سامسونج.

شائعات - عودة سامسونج Galaxy Note خلال عام 2022

على كل حال، نحن لا نعلم ما هو شكل المناقشات التي تدور الآن بداخل أروقة سامسونج، خاصة وبعد أن فشلت سلسلة جالكسي S22 في تحقيق هدف المبيعات الذي كان مخططاً له من قِبل مسؤولي التسويق في الشركة خلال النصف الأول من عام 2021.

الشيء الوحيد الذي يجعلني أفضل هاتف جالكسي نوت عن Galaxy Z Fold 3 هو أن هاتف Galaxy Note يوفر متسعاً لحفظ قلم S-Pen ويكون ذات وزن أخف كثيراً بحيث من الممكن حمله في الجيب بسهولة، وفوق كل شيء سعره أرخص بفارق كبير عن Galaxy Z Fold 3.

لذلك نأمل في النهاية أن نرى هاتف Galaxy Note 22 العام القادم. والآن ما هو رأيكم، هل مازلتم تتطلعون لامتلاك هاتف Note جديد من سامسونج، أم أن هواتف سامسونج القابلة للطي استطاعت أن تحل محل Note؟

‫5 تعليقات

  1. لا اتخيل نفسي اتصفح النت بجهاز غير النوت وانا في انتظار نوت 2022 بفارغ الصبر
    والعجيب ان الشركة تفكر في ايقاف إنتاجية نوت من بين منتجات سامسونج وهذا الغريب

  2. لااستطيع ان استغني عن النوت بالرغم من امتلاكي لاخر اصدارات ايفون وهو برو ماكس ١٢، فانا دائم الامتلاك لاخر ايفون ولكن يجب ان يكون بجانبه نوت والسبب هو القلم اولا وثانيا وجود مكان للقلم في نفس الجهاز، فامتلاك هاتف يدعم القلم ولكن يجب حمل القلم منفصلا امر في غاية الحماقه، انتظر بشغف النوت ٢٢، وممتعض جدا من عدم اصدار نوت ٢١، وانخفاض مؤشر مبيعات سامسونك كالاكسي للعام ٢٠٢١ اعتقد بسبب عدم اصدار نوت ٢١. ياريت تسوون تاك لسامسونك بالموضوع

  3. بصراحة بنظري ، النوت اهم اجهزة السامسونغ ،
    لم و لن اقتني اي جهاز غير النوت
    لا زلت مستقر على النوت ١٠ بلس
    و النوت ٢٠ الترا ،
    لحين صدور الاصدار القادم
    و ان تمسك العملاق الكوري بالغاء سلسلة النوت ، ربما سأفكر باستبدال السامسونغ كليا ،و التحول لاحد المنافسين و ما اكثرهم حاليا ، و لكن النوت علامة فارقة عن كل الشركات ،
    فانا من عشاق النوت و امتلكته بكافة اصداراته من الاول لحد الاصدار الاخبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى