خدمات وعروض

احصل على مفاتيح تفعيل ويندوز 10 وحزمة أوفيس 2016 و 2019 متاحة بأقل سعر ممكن الآن!

الآن متاح مفاتيح تفعيل أصلية 100% لأشهر منتجات مايكروسوفت مثل ويندوز 10 و أوفيس 2019 برو بأرخص الأسعار من متجر ICMMO والذي يقدم أيضاً تخفيضات إضافية لزوار وقراء “أخبار التطبيقات”.

احصل على مفاتيح تفعيل ويندوز 10 وحزمة أوفيس 2016 و 2019 متاحة بأقل سعر ممكن الآن!

 

متجر ICMMO

متجر ICMMO.com هو متجر مخصص لبيع تراخيص الألعاب والبرامج للمنصات المختلفة مثل نظام ويندوز والإكس بوكس والبلايستيشن بأسعار منخفضة ومن أشهر منتجاتها تراخيص وأكواد تفعيل Windows 10 Pro و Office 2019 Pro بأسعار رخيصة وتوصيل فوري عبر البريد الإلكتروني.

ويندوز 10

نظام Windows 10 Pro الأحدث من مايكروسوفت وحزمة البرامج المكتبية الأشهر Office 2019 Pro وغيرها الكثير من برامج ومنتجات مايكروسوفت المميزة يمكنك الحصول على مفاتيح تفعيلها الأصلية والاستمتاع بها بشكل دائم في مقابل أسعار رخيصة مقارنة بأسعارها في الأسواق.

موقع ICMMO يقدم أيضاً كوبونات خصم لقراء و زوار “أخبار التطبيقات” بقيمة 39%. الكوبون هو: APX39 ويمكن استخدامه على المنتجات الآتية (الأسعار بعد استخدام كوبون الخصم):

احصل على ويندوز 10 برو و أوفيس 2019 و 2016 برو وبرامج مكافحة الفيروسات بأرخص الأسعار!

خصومات على أوفيس 2019 (قد تحصل على ويندوز 10 مجاناً)

خصم بقيمة 56% باستخدام كوبون الخصم APX56 على المنتجات الآتية (الأسعار بعد استخدام كوبون الخصم):

خصومات على برامج مكافحة الفيروسات

كود الخصم APX39 يعمل أيضاً على برامج مكافحة الفيروسات الآتية (الأسعار بعد تطبيق الخصم):

Windows Server

كود الخصم APX39 يعمل أيضاً على البرامج الآتية أيضاً (الأسعار بعد تطبيق الخصم):

يمكنك الدفع باستخدام بايبال أو البطاقة الائتمانية وغير ذلك من وسائل الدفع وقم بإضافة كوبون الخصم عند الشراء لتفعيل العرض. بمجرد إتمام الشراء سوف سيتم إرسال مفتاح التفعيل الأصلي إلى بريدك الإلكتروني (تذكر كتابة بريدك بطريقة صحيحة) ويمكنك استرداد أموالك في حالة حدثت أي مشكلة معك والتواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الآتي: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. تم شراء اليوم كاسبر سكاى وبعد دفع المبلغ لم يصل الكود وبمخاطبه خدمه العملاء افادو ان الصنف غير متوفر وسيتم ارساله على الميل فور توفره ؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى