اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة من التطبيقات المهمة احصل عليها مجاناً لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Priority Star لترتيب وتنظيم المهام

هو عبارة عن مفكرة يومية يتيح لك ترتيب وتنظيم المهام المختلفة الخاصة بك، وإعطاء كل منها درجة من خمس درجات بحسب الأهمية، مع إمكانية ترتيب المهام في مجموعات، أو ترتيبها وفقاً لدرجة الأهمية.

تطبيق Priority Star لترتيب وتنظيم المهام

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Widgets PRO – ويدجات مميزة

هو تطبيق مميز يتيح لك وضع العديد من الويدجات المميزة على الشاشة الرئيسية مثل مجموعة من الصور أو ألبوم صور لعرض كل صورة بداخله على حدى، أو وضع الساعة أو التاريخ أو نسبة شحن البطارية وغيرها من الويدجات المميزة.

تطبيق Widgets PRO - ويدجات مميزة

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Witch لمنصة تويتش

هو تطبيق مميز يساعدك على الوصول إلى منصة تويتش الخاصة بالبث المباشر للألعاب، هذا التطبيق أيضاً من مزاياه الفريدة هو دعم ساعة ابل الذكية.

تطبيق Witch لمنصة تويتش

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجاني


تطبيق Hatch يساعدك على ترك هاتفك!

معظم التطبيقات تود جذب انتباهك حتى تقضي وقت أطول فترة ممكنة عليها، لكن هذا التطبيق على خلافهم يعطيك جوائز معنوية كلما ابتعدت عن الهاتف لفترة أطول وركزت في أمور حياتية أخرى.

تطبيق Hatch يساعدك على ترك هاتفك!

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق تحويل الفيديو إلى صور متحركة

هو تطبيق يساعدك على تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة GIF ليس هذا فقط بل إمكانية التلاعب بها كما تريد ووضع التأثيرات المختلفة عليها قبل مشاركتها.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق الملحوظات والمهام EverPlan

تطبيق بواجهة استخدام مميزة يتيح لك تدوين الملاحظات والتعديل عليها بسهولة مع خيارات تحرير متعددة، أيضاً إمكانية إضافة المهام والمواعيد وتذكيرك بها وعرضها بشكل يومي أو في التقويم الشهري.

تطبيق الملحوظات والمهام EverPlan

السعر : مجاني لفترة محدودة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى