تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

اليوم موعدنا وموعدكم مع مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد والتي نقدم لكم من خلالها مجموعة من أبرز وأهم التطبيقات التي تتمتع في الوقت الحالي بعروض وأسعار مميزة وتحصل على حسومات جيدة لفترة زمنية محدودة. باختصار شديد، نصيحتنا لكم هي تنزيل هذه التطبيقات في الحال قبل أن ترتفع تكلفتها بعد انتهاء فترة التخفيضات. قد لا تحتاج إليها في الوقت الحالي، ولكن بدون شك سوف تحتاج إليها في وقت من الأوقات.

1- MultiPro: GoPro ProTune

تطبيقات الأسبوع للاندرويد

MultiPro: GoPro ProTune مخصص لمصورين كاميرات GoPro حيث يتيح لهم التحكم في الكاميرا من خلال الهاتف عن طريق اتصال البلوتوث. في الحقيقة التطبيق يتمتع بعدد هائل من المزايا الغير متوفرة في تطبيقات GoPro الأخرى حيث من خلال اتصال البلوتوث بدلاً من الواي فاي فهو بهذا الشكل يوفر في طاقة البطارية بشكل ملحوظ.

يمكنك ربط عدد من الكاميرات المختلفة في نفس الوقت والتحكم بها من خلال الهاتف. يمكنك تعديل العديد من الإعدادات من خلال هاتفك والتي تشتمل على دقة العرض ومعدل الإطارات وتوازن اللون الأبيض ومستوى حساسية IOS وسرعة الغالق وتثبيت الصورة والعديد من الإعدادات الأخرى التي يحتاجها المصورين.

السعر : مجاني لفترة محدودة


2- Battery Charging Slideshow

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

التطبيق سعره رخيص جداً ومع ذلك يمكنك تنزيله مجاناً لفترة زمنية محدودة. الغرض من التطبيق هو عرض مؤشر البطارية وعرض مجموعة جميلة من الصور بمجرد توصيل الهاتف في الشاحن وأثناء عملية الشحن. يمكنك تخصيص بعض الصور الشخصية من معرضك إذا كنت ترغب في رؤيتها أثناء عملية الشحن. التطبيق بسيط جداً وسهل الاستخدام وفكرته جميلة للغاية.

السعر : مجاني


3- Milky Launcher Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

Milky Launcher Pro من أجمل لانشرات الأندرويد مدفوعة الثمن والتي يمكنك تنزيلها في الوقت الحالي مجاناً. لانشر رائع وبسيط جداً يجعل من السهل عليك الوصول إلى أي محتوى على هاتفك بسهولة شديدة.

هناك عدد مختلف من الثيمات التي يمكنك الاختيار من بينها، ويمكنك تغيير حجم ونوع الخط وتخصيص طريقة عرض التطبيقات وأنواع الأيقونات التي تفضلها وتغيير أحجامها ومن خلال البحث في الويدجيت يمكنك إضافة العديد من التطبيقات الأكثر شهرة واستخداماً على شاشة هاتفك الرئيسية.

السعر : مجاني لفترة محدودة


4- Audio Recorder

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

هناك العديد من تطبيقات وخدمات تسجيل الصوت، ولكنها ليست مثل Audio Recorder في جودة ونقاء الصوت وكيفية ترميز الصوت بجودة عالية ولكن بحجم صغير للغاية حتى لا تلتهم التسجيلات مساحة ذاكرة هاتفك. يمكنك الاعتماد عليه عندما تحتاج تسجيل أي شيء، سواء محاضرة دراسية أو جلسة نقاشية أو اجتماعات عمل أو حوارات صحفية.

والأفضل من ذلك يمكنك تعيين إشارات مرجعية على التسجيلات وتعيين معدل بت التسجيلات بنفسك والقدرة على إعادة تسمية التسجيلات واستيراد ملفات الأصوات وتنظيمها وتشغيلها من داخل التطبيق.

السعر : مجاني


5- تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجّاني


6- Screen On

Screen On

شخصياً أجده تطبيق رائع ومهم في نفس الوقت. كثيراً أثناء استخدامك للهاتف سواء أثناء ممارسة الألعاب أو الدردشة مع الأصدقاء تتفاجأ بإغلاق الشاشة لمجرد ابتعادك عن الهاتف للحظات. ولكن تطبيق Screen On هو تطبيق موفر للبطارية ولكنه يحافظ على إبقاء شاشتك قيد التشغيل وعدم إغلاقها أبداً.

الأفضل من ذلك أنه يمكنك تحديد بالضبط ما هي التطبيقات التي تريد معها أن تظل الشاشة قيد التشغيل أثناء استخدامك لها. تطبيق رائع وسهل الاستخدام ومجاني لفترة محدودة وننصحكم بتنزيله وتجربته على الفور.

السعر : مجاني


7- Shortcut Manager

Shortcut Manager

هل تجد نفسك تستخدم بعض التطبيقات بشكل دائم ولكنك تشعر بالملل في كل مرة أثناء البحث عن تلك التطبيقات في نوافذ الشاشة الرئيسية حتى تتمكن من الوصول إليها وتشغيلها؟ حسناً، إذا كنت تتضرر من هذا الأمر فعليك بتجربة تطبيق صانع الاختصارات هذا.

من خلاله يمكنك إنشاء اختصارات لجميع تطبيقاتك التي تستخدمها بكثرة حتى يمكنك الوصول إليها بنقرة زر واحدة وبسرعة وسهولة. ولكن في نفس الوقت سيساعدك على الوصول إلى إعدادات الواي فاي والبلوتوث بسرعة أيضاً. تطبيق اختصارات مميز ومدفوع ولكنه مجاني لفترة زمنية محدودة.

السعر : مجاني


8- Video Speed Controller Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

معظم تطبيقات تشغيل الفيديو لا تساعدك على التحكم في سرعة تشغيل الفيديو بسهولة، بل هي في معظم الحالات مزعجة وتحتاج للتدخل اليدوي طوال مدة تشغيل الفيديو. إذن تطبيق Video Speed سيساعدك بسهولة على التحكم في سرعة تشغيل الفيديو بنقرة زر واحدة فقط.

كل ما عليك فعله هو تشغيل الفيديو الذي ترغب في مشاهدة على تطبيقات الفيديو الخاصة بك ثم اسحب من أسفل يسار الشاشة لوحة التحكم ومن خلالها يمكنك اختيار وتحديد سرعة التشغيل التي ترغب بها.

السعر : مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى