تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مرحباً بكم مع هذا العدد الأسبوعي الجديد ومجموعة جديدة قيمة من أفضل العروض والتخفيضات على تطبيقات الأندرويد. في يوم الأحد من كل أسبوع يتجدد لقاءنا بكم نستعرض لكم من خلاله تطبيقات الأندرويد المميزة التي تستحق التنزيل والتجربة.

نحن نعلم أن بعض من هذه التطبيقات قد لا تكون مفيدة للبعض منا، ولكنها قد تكون ذات أهمية كبيرة لبعضنا الأخر، وهذا هو السبب الذي يجعلنا نهتم بجلبها لكم حتى لا تتكبدون عناء البحث عنها بأنفسكم.

والآن حتى لا نطيل عليكم تعالوا بنا نتعرف على مجموعة التطبيقات الجديدة التي جمعناها لكم على مدار الأسبوع ونوضح لكم أهميتها وكيفية استخدامها.

1- Snipback app

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

تطبيق Snipback هو عبارة عن مسجل صوتي احترافي مدفوع الثمن ولكنه مجاني لفترة زمنية محدودة. لكن نصيحتنا لكم بأن تسارعوا بتنزيله لأنه ليس مجرد مسجل صوتي عادي، فهو مسجل صوتي ذكي وعالي الجودة وحجمه خفيف وينتج ملفات صوتية عالية الدقة ذات حجم خفيف.

يمكنك الاعتماد عليه في عدد لا حصر له من المواقف، سواء تسجيل اجتماعات العمل أو المحاضرات الدراسية أو الحوارات الصحفية أو حتى تسجيل صوتك أثناء النوم.

الميزة الرائعة في التطبيق أنه يعمل في الماضي، بمعنى أنه يعمل دائماً في الخلفية من خلال ميزة التسجيل عبر الميكروفون، وبمجرد أن تقوم بالنقر على Retrieve Audio سيقوم بحفظ الثواني الأخيرة الماضية وهي ميزة في غاية الروعة والأهمية لأنها تساعدك على تسجيل الملاحظات الهامة التي فاتتك والعودة لها خلال أي وقت لاحق للاستماع إليها بحرية ومراجعتها بسهولة شديدة.

وهذا يعني أن تسجيلاتك ستكون صغيرة الحجم ولكنها تحتوي على أهم الملاحظات التي تحتاج إليها. التطبيق ثري وغني وعبارة عن كنز من المزايا المذهلة التي قد تحتاج إليها لتسجيل أي شيء وسنترككم تتعرفون عليها بأنفسكم.

السعر : مجاني لفترة محدودة


2- Stylish Text app

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

يمكنك اعتبار تطبيق Stylish Text على كونه تطبيق زخرفي جميل يساعدك على الكتابة الزخرفية وتحويل شكل وهيئة النصوص إلى أشكال جميلة أثناء كتابتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستغرام أو الفيسبوك أو تويتر أو حتى واتساب. كل ما عليك فعله هو نسخ النص ثم لصقه في أي مكان.

في الواقع التطبيق مدفوع الثمن ولكنه مجاني لفترة محدودة. ستجد بداخله 10 أدوات مختلفة للكتابة النصية ومجموعة مكونة من أكثر من 2000 من الرموز التعبيرية وأكثر من 200 خط أنيق ومولد خطوط ورموز تعبيرية تتناسب مع جميع المواقف والسيناريوهات. هو تطبيق ترفيهي مميز وسيكون بمثابة الرفيق المثالي لأولئك المستخدمين الذين يقضون فترات زمنية طويلة على مواقع التواصل.

السعر : مجاني لفترة محدودة


3- Unit Lab app

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

تقريباً هذا التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة والقادر على تحويل القيم والقياسات والعملات بطريقة سهلة واحترافية. يمكنك تخصيص الوحدات المفضلة لك لسهولة العمل على التطبيق في أي وقت ترغب. يمكنك تحويل الأوزان والأطوال والسرعات والأوقات والبيانات وحساب مسافات المناطق وتحويل البيانات ومعرفة المقادير وتحويل درجات الحرارة وما إلى ذلك.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام للغاية وفي منتهى الذكاء والبساطة، على عكس العديد من تطبيقات تحويل الوحدات والقياسات. كل ما عليك فعله هو أن تقوم باختيار الوحدة ثم تكتب الرقم في شاشته الرئيسية وستجد النتائج في نفس النافذة بمختلف الوحدات الأخرى بعد تحويلها بشكل تلقائي. وهو يدعم الوضع النهاري والليلي.

السعر : مجاني لفترة محدودة


4- NFC EMV Card Reader app

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

تطبيق NFC EMV هو في الأساس قارئ بطاقات إلكتروني يقوم بقراءة وتخزين جميع معلومات بطاقات الدفع مثل بطاقات الائتمان وبطاقات الخصومات والدفع المسبق وما إلى ذلك ويحتفظ بها على هاتفك الأندرويد. مميزات التطبيق تبدأ مع القدرة على قراءة وتخزين وإدارة بطاقات الدفع المتعددة – ربما لن يتمكن من قراءة جميع البطاقات – وقادر على عرض سجلات التطبيق التي يمكن الوصول إليها واستخراج معلومات بطاقات الدفع الحساسة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


5- تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي!

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

تطبيق دردشاتي من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجّاني


6- Drink Water Reminder Pro app

Drink Water Reminder Pro

تطبيق Drink Water هو تطبيق أندرويد مدفوع الثمن وموجه بالتحديد لأولئك المستخدمين الذين لديهم اهتمام بأمور اللياقة البدنية والصحة العامة وهذا من خلال مساعدتهم وتنبيهم بضرورة شرب كمية الماء الصحيحة واللازم لأجسادهم كل يوم وتعقب سير العملية باحترافية.

في البداية ستقوم بإدراج بعض المعلومات الخاصة بجسدك مثل الوزن والطول وما إلى ذلك، وبعد ذلك سيوفر لك التطبيق ما هي كمية الماء التي ينبغي أن تشربها في اليوم بشكل تلقائي، بل وسيساعدك على تذكر مواعيد شرب الماء في المواعيد الصحيحة. ويمكنك في النهاية الاطلاع على الإحصائية التي كنت قادر على استهلاكها على مدار اليوم أو الأسبوع.

السعر : 1.99$ لفترة محدودة


7- Knight War Game

Knight War

ببساطة شديدة لعبة Knight War هي عبارة عن معارك محتدمة وصراع وقتال مع الوحوش الضخمة وكيف من الممكن أن تبني حصار قلعتك وتحميها وتحافظ عليها من الغزاة وهذا الأمر لن يكون إلا من خلال تقوية شخصية اللاعب وترقية سلاحه وتعزيز قوة وصلابة حصن قلعته. يمكنك تغيير اللاعب وقتما تشاء ومع كل عدد نقاط XP يمكنك الحصول عليه ستكون قادراً على الاستفادة منه في تعزيز قدرات الفارس.

السعر : مجاني لفترة محدودة


8- Mystery of Fortune 2 Game

Mystery of Fortune 2

هي لعبة حرب وتقمص الأدوار مليئة بعدد لا حصر له من الشخصيات والأبطال لكي تتمكن من بناء فيلق وجيش قوي يمكنك استخدامه في التصدي ومحاربة أعدائك بقوة وشراسة. هناك أكثر من 25 كتيبة مختلفة يمكنك الاختيار من بينها وأكثر من 35 وحش وبمرور الوقت سوف تكتسب العديد من المهارات ونقاط الخبرة التي تساعدك على تقوية كتيبتك وشخصيتك أثناء عمليات القتال والمعارك.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تعليق واحد

  1. يعطيكم العافية أخر فترة صرتم تنوعون لنا البرامج وبصراحة اخر فتره عجبني اختياركم واستفدت منكم كثير وموقعي المفضل من 2012 شكراً لكم من الأعماق والله يوفقكم. ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى