تقارير أبل

ابل تطلق النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 15 و iPadOS 15 – هذه أهم التغييرات!

قامت ابل بإطلاق النسخة التجريبية تحديثات الايفون والايباد الخاصة بها iPadOS 15 / iOS 15 Beta 3 وكما هو معتاد فإن تلك النسخ شهدت بعض التغييرات والتعديلات البسيطة بهدف تحسين تجربة الاستخدام.

البحث في سفاري

عند الضغط على زر العنوان في متصفح سفاري من أجل القيام بعملية بحث أو كتابة عنوان الموقع سوف تلاحظ انتقال ريط البحث ليصبح أعلى لوحة المفاتيح مباشرة بعد أن كان أعلى الشاشة.

النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 15 و iPadOS 15 بحث سفاري

إعادة تحميل الصفحة

من مزايا متصفح سفاري في تحديث iOS 15 و iPadOS 15 إمكانية إعادة تحميل الصفحة بشكل سريع بالسحب لأسفل. كذلك أضافت ابل خياراً آخر لإعادة التحميل بالضغط مطولاً على شريط العنوان ثم اختيار إعادة تحميل Reload. أيضاً عند تشغيل المتصفح في الوضع الأفقي Portrait Mode سوف تظهر أيقونة إعادة التحميل يسكل دائم.

النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 15 و iPadOS 15 إعادة تحميل صفحة سفاري

الشاشة المنبثقة في متجر الآب ستور

عند فتح متجر التطبيقات في تحديث iOS 15 و iPadOS 15 سوف تظهر شاشة منبثقة تنوه إلى المزايا الجديدة في متجر الآب ستور والتي تشمل أحداث مهمة داخل الألعاب و التطبيقات، تحميل ويدجت مختلفة على الشاشة الرئيسية، تحميل إضافات مميزة لمتصفح سفاري.

النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 15 و iPadOS 15 الآب ستور

تحديث ويدجت مشغل الموسيقى

قامت ابل بتحسين ويدجت مشغل الموسيقى ضمن توجه ابل العام ناحية توفير ويدجت مميزة لتطبيقاتها الافتراضية على تحديث iOS 15 و iPadOS 15. الويدجت الجديد بات يتغير لونه وفقاً للأغنية التي يتم تشغيلها.

النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 15 و iPadOS 15 ويدجت الموسيقى

إعادة ضبط الايفون

قامت ابل بتغيير واجهة إعادة ضبط الايفون في الإعدادات وباتت تبرز خيار الإعداد لايفون جديد Prepare For new iPhone من أجل بيع الجهاز مثلاً أو نقل ملكيته لشخص آخر وشراء آيفون آخر جديد.

النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 15 و iPadOS 15 إعادة ضبط الايفون

خبار إعادة الضبط Reset ومحو محتويات الجهاز والإعدادات Erase all content and settings تم نقلها لأسفل الشاشة.

كانت هذه أبرز التغييرات الواضحة في النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 15 و iPadOS 15 للايفون والايباد في انتظار إطلاق نسخ تجريبية أخرى حتى الإطلاق النهائي في سبتمبر المقبل.

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى